٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 30 سبتمبر, 2016 1:31 صباحاً |
مشاركة:

"اس تي ام اي" تحصد جائزة العام عن فئة "تطبيق الأمن المثالي للعميل"

حصلت شركة "اس تي ام اي" الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والانظمة المتكاملة في الشرق الاوسط، على جائزة العام عن فئة "تطبيق الأمن المثالي للعميل" خلال حفل جوائز (الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة) في عامه الاول والذي اقيم مؤخرا. 

"اس تي ام اي" نالت جائزتها لتقديمها حلا شاملا لحماية بيانات جامعة الملك سعود في الرياض، والذي استخدم نظام"سينامتيك ايندبوينت" لحماية البيانات. فخلال عملية تطبيق النظام، قدمت "اس تي ام اي" وثيقة توصي بالمبادئ الرئيسية ومعايير الصناعة والاستفادة من أفضل الممارسات المتاحة لتأمين الحماية الامنية الشاملة للجامعة، خاصة أن الحل يحتاج إلى تغطية ما يقرب من 21 الف نقطة نهاية. وتعليقا على هذا المشروع، قال السيد ايمن البياع الرئيس التنفيذي لـ"اس تي ام اي"، "ان تنفيذ مشروع جامعة الملك سعود تطلب الكثير من التشاور والتنسيق وتقييم عدة خيارات قبل ان يقع اختيارنا على نظام"سينامتيك ايندبوينت" لأنه يتناسب مع متطلبات الجامعة تماما، لذا نحن فخورون جدا بإنجازاتنا في هذا المشروع كما نفخر بالحصول على هذه الجائزة".

ان حل " سيناميتيك" يتميز بكونه يحتوي على جهاز كشف وتحليل للبيانات يعمل على ايقاف الملفات الخبيثة المصممة لتبدو طبيعية وغير ضارة، اضافة على قدرته على الكشف الدقيق والسريع على البرمجيات المتغيرة والخبيثة تاركا النظام بدون اي تهديد امني يذكر. كما تقوم شبكة حل "سيناميتيك ايندبوينت" لحماية البيانات بايقاف معظم التهديدات قبل ان تتمكن من الوصول الى اية الة، وبالتالي فهي تقوم بحماية نظام الجامعة حتى من الفايروسات التي تحاول الهجوم على النظام الامني. وبالتالي تكون "اس تي ام اي" قد قدمت حلا مبتكرا وقويا لحماية امن بيانات الجامعة. 

حفل جوائز (الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة) الأول، والذي نظمته مجلة "تشانل" الشرق الأوسط الصادرة عن دار "اي تي بي" للنشر، كان قد استقطب أكثر من 80 شخصا وشركة من قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات سواء من شركات البائعين والموزعين وشركات اعادة البيع والبيع بالتجزئة من الشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف دول الخليج العربي. 

أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق كونراد في امارة دبي خلال شهر اغسطس الماضي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة