٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 27 ديسمبر, 2023 10:17 صباحاً |
مشاركة:

شور توقع اتفاقية إطارية مع وزارة الاستثمار بقيمة 100 مليون ريال

أعلنت شركة شور العالمية للتقنية توقيعها بتاريخ 26 ديسمبر 2023، اتفاقية إطارية مفتوحة لتطوير خدمات وتطبيقات أنظمة الاستثمار التقنية بما يشمل صيانة الأنظمة الحالية وتوفير خبرات استشارية لبناء أنظمة جديدة مع وزارة الاستثمار.

 

 

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول، أن القيمة التقديرية المخصصة للاتفاقية تبلغ 100 مليون ريال لمدة أربع سنوات اعتباراً من تاريخ توقيع الاتفاقية.

 

 

 

وأشارت إلى أن الاتفاقية تتضمن تطوير خدمات أنظمة الاستثمار التقنية في وزارة الاستثمار بما يشمل تحديث الأنظمة الحالية إلى آخر الإصدارات وتطبيق الأنظمة التقنية اللازمة، بالإضافة إلى صيانة الأنظمة الحالية وتحديثها إلى آخر الإصدارات والحرص على استمرارية الأعمال في الأنظمة التقنية اللازمة لتفعيل النموذج التشغيلي للوزارة الذي يصب في استراتيجية الوزارة المؤسسية المنبثقة من الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، والتي تخدم بشكل مباشر وغير مباشر جميع المبادرات والجهات ذات العلاقة بالاستثمار والمستثمر وذلك من خلال خدمات إدارة وصيانة وتشغيل التطبيقات ذات العلاقة برحلة الاستثمار ورحلة المستثمر.

 

 

 

وتوقعت أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على القوائم المالية للشركة حيث سيبدأ الأثر المالي من عام 2024، مبينة عدم وجود أطراف ذات علاقة.

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة