٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 21 أبريل, 2016 11:27 صباحاً |
مشاركة:

"سويفت" تقدم SWIFTSmart مع منصة تعلّم إلكتروني جديدة

أعلنت "سويفت" أنها تنوي إطلاق منصة SWIFTSmart، وهي عبارة عن منصة مبتكرة للتعلم الإلكتروني والتي تسمح بإدارة وتوثيق وتعقب والإبلاغ عن وتوفير قائمة كاملة بجداول الدورات الرقمية والتعلم المجتمعي.

هذا وتعتبر منصة SWIFTSmart خدمة تفاعلية مرتكزة على الحوسبة السحابية والتي تتيح قائمة رقمية للدورات من خلال وحدات بسيطة المحتوى والتي تتضمن رسومات متحركة وتمارين ومسابقات من أجل مساعدة كافة المستخدمين على فهم واستخدام "سويفت" بكفاءة أكبر. وستمنح الخدمة الجديدة كل أصحاب حسابات swift.com سهولة النفاذية من خلال نقطة تسجيل دخول واحدة كما أنها ستتوفر من أي وصلة إنترنت آمنة وتعمل على أجهزة متنقلة ونظم تشغيل متعددة. كما ويمكن تهيئة الخدمة بحيث تتكيّف مع التوصيفات والسلوكيات والمتطلّبات المختلفة للمستخدمين. وستتوفّر أيضاً برامج تدريبية مطورة وفقاً للاحتياجات الخاصة للعملاء من خلال أعمال الخدمات الاستشارية لـ "سويفت".

صرحت دانا برانتس، رئيسة الخدمات لدى "سويفت": "لقد تطورت أفضل الممارسات في المجال التعليمي بشكل كبير خلال الثلاثين سنة الماضية. ولأن المستخدمين يبحثون دوماً عن المرونة في كيفية النفاذ إلى الدورات التدريبية والمشاركة في تلك الدورات، فالمستقبل بات في التعليم الإلكتروني. واليوم، يستخدم أكثر من 40% من شركات الفورتشن 500 شكل من أشكال التقنيات التعليمية علماً أن ’سويفت‘ في موقع ممتاز يؤهلها لإحداث تغيير جذري في برنامجها التدريبي بحيث تتبع أسلوباً رقمياً وتفاعلياً بدرجة أكبر والذي يدعم متطلبات العملاء المتنامية."

 

من أهم مزايا SWIFTSmart:

  • تقليص المخاطر التشغيلية ورفع إنتاجية الموظفين وتسجيل مكالمات دعم أقل
  • انخراط أسرع للأعضاء و/أو الموظفين الجدد في الدورات التدريبية
  • قدرات تعقب أفضل لفعالية التدريب وتحليل أكثر شمولية للتعلم
  • تحسين وقت طرح المنتجات في السوق ومحتويات تدريب أكثر ملاءمة
  • تكلفة تدريب أقل يمكن التنبؤ بها
  • تجربة تعلم تقدمية وفعالة
  • تقليص احتمالات تعطيل الأعمال اليومية بفضل توافر الخدمة على مدار اليوم والساعة

قالت هيلين نزارو، مديرة إدارة العلاقة مع "سويفت" لدى "سيتي": "إن التدريب الفعّال مهم لضمان حصول المؤسسات على القيمة المثلى من منتجات وخدمات ’سويفت‘. ونحن نتطلع لاستخدام SWIFTSmart لأنه سيمنحنا المرونة لتدريب المزيد من موظفينا حول العالم بوتيرة تدعم متطلبات أعمالنا في حين نخفض تكاليف السفر."

وقال بول شماس، مدير إدارة العمليات في مجموعة بنك بيبلوس: "نظراً لتفاوت مستويات الخبرة بتقنيات ’سويفت‘ داخل مؤسستنا، فإننا نعتبر الأسلوب المعتمد على وحدات التدريب المتاح من خلال SWIFTSmart أسلوباً مفيداً وقيماً جداً. فسواء كان موظفونا يحتاجون إلى دورة تعريفية عن ’سويفت‘ أو إرشادات متقدمة حول منتجات وخدمات ’سويفت‘، فإن SWIFTSmart يزودهم بالخبرات الرقمية والمنتدى المتخصص الضروري لتعزيز معرفة ومهارات الفريق. ولذلك فنحن متحمسون للمشاركة في المرحلة التجريبية من تطبيق برنامج SWIFTSmart."

جدير بالذكر أن محفظة البرامج التدريبية المتاحة من "سويفت" تتضمن حالياً أكثر من 100 دورة تدريبية. ومبدئياً، سيدعم SWIFTSmart مجموعة فرعية من هذه البرامج على أن يتم إضافة المزيد من المحتوى تدريجياً خلال السنة. ويتوقع أن تتوفر مجموعة البرامج كاملة بحلول عام 2017. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة