٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 27 يناير, 2015 12:05 صباحاً |
مشاركة:

فندق «دي روسي» يفوز بجائزة «فندق العام» من «جاليفانترز جايد»

فاز فندق «دي روسي» التابع لمجموعة «روكو فورتيه» العالمية بجائزة «فندق العام» من قراء «جاليفانترز جايد» التي تعتبر مرجعاً عالمياً للسياحة الفاخرة ويتوزع قراؤها في 42 دولة. وفاز "ماورو جوفرناتو"، المدير العام لفندق «دي روسي» في روما، بالمركز الثالث في جائزة «المدير العام الأفضل في العالم.

وفي المسح السنوي الـ25 الذي تجريه المجلة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، تم استطلاع آراء القراء حول جوائز «اختيار المحرر» وفقا لمعايير تشمل الخدمة المتميزة والأداء الرائع.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال "ماورو جوفرناتو"، مدير عام الفندق: "فوزي بهذه الجائزة شرف كبير ومصدر فخر لي ويأتي تقديرا لحرصي الكبير على تشجيع فريق العمل. وأنا أؤمن بشدة أن قضاء الوقت مع كل عضو في الفريق يومياً يمنح المدير العام مزيداً من الإدراك لاحتياجاتهم، ونحن نساعد ضيوفنا بالطريقة نفسها، ما يعزز تجربتهم في الفندق، ويضيف مزيداً من اللمسات لوصفة النجاح".

يتمتع "ماورو جوفرناتو" بخبرة تزيد عن 29 عاما في مجال الضيافة. وكان يشغل سابقاً منصب المدير العام في فندق «ريتز فور سيزون» في لشبونة. وهو ما منحه خبرة هائلة في منصبه الجديد. تدرج في مسيرته الوظيفية من فندق «فور سيزونز ريزورت بروفانس» في فرنسا إلى «ون أند أونلي لو سان جيران» (موريشيوس)، و«ون أند أونلي كانوهورا» (جزر المالديف). وقبل ذلك، كان "جوفرناتو" يعمل في مجال الأغذية والمشروبات، في مطاعم حائزة على نجوم "ميشيلان" في مختلف أنحاء أوروبا.

ولد "جوفرناتو" في "بيرمونت"، ويتحدث خمس لغات ويحمل إجازة في الإدارة الفندقية من معهد Istituto Alberghiero G. Colombatto في تورين، إيطاليا. كما أتم دورات في جامعة "كورنيل"، وحصل على دبلوم من Italian Sommelier Association في ميلانو، إيطاليا.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة