١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الثلاثاء 15 مارس, 2016 9:35 صباحاً |
مشاركة:

موسم سباق الشارقة ينتهي بكأس صاحب السمو حاكم الشارقة وبرعاية دار لونجين

للمرة الاولى، قدّمت دار الساعات السويسرية لونجين موسم سباق الشارقة كاملاً (2015-2016) الذي افتُتح في 7 نوفمبر 2015 وبلغ ذروته مع كأس صاحب السمو حاكم الشارقة. وقد أُقيمت البطولة في نادي الشارقة للفروسية والسباق.

تواصل لونجين التزامها برياضة الفروسية من خلال رعايتها موسم سباق الشارقة حيث بدأ السباق الافتتاحي في 7 نوفمبر 2015. وقد بلغ عدد السباقات 6 بما في ذلك السباق الاول و الاخير.

 

اشتمل كأس صاحب السمو حاكم الشارقة على ستة سباقات قدمتها لونجين، فبرز سباق الخيول الاصيلة، سباق كأس سمو الحاكم  والماراثون. وقد فاز خيلان لصاحبهما سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بسباق الخيول الأصيلة و جائزة الماراثون الكبرى، فيما فاز خيل تابع لصاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بكأس سمو الحاكم. اما ساعة الحدث الرسمية فكانت Moonphase من مجموعة Longines Master Collection. 

 

تجسّد مجموعة Longines Master Collection اخلاقيات الدار السويسرية والنجاح التي عرفته منذ اطلاقها عام 2005. تتمتع ساعات هذه المجموعة بحركات ذاتية التعبئة وبميزات خاصة عديدة. اخيراً، تجمع Longines Master Collection ما بين الاناقة الكلاسيكية والنوعية الممتازة وهي لا تزال تأسر عشاق الساعات الاستثنائية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة