١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 نوفمبر, 2015 2:31 مساءً |
مشاركة:

تكريم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي بأربعة جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز الجولف العالمية

فاز منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي بعدد من الجوائز المرموقة الأسبوع  الماضي خلال حفل توزيع جوائز الجولف العالمية الذي عقد في منطقة الغارف في البرتغال.

 

وتمكن العنوان الشاطئي الأبرز لممارسة رياضة الجولف من الفوز بأربعة جوائز متميزة في عالم الجولف، وهي جائزة أفضل فندق جولف في العالم، وجائزة أفضل فندق جولف في الشرق الأوسط، وأفضل فندق جولف في الإمارات العربية المتحدة، وأفضل فندق جولف في أبوظبي لهذا العام.

 

في هذا السياق قال مروان فاضل، مدير المبيعات والتسويق في منطقة لدى منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي: "يعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ومنذ فترة طويلة، أحد أبرز الوجهات العالمية لممارسة رياضة الجولف. وإنه لفخر كبير لنا فوز المنتجع بهذه الألقاب المرموقة من هيئة جوائز الجولف العالمية"

 

 

أضاف قائلاً: "يعد وجود هذا الملعب العالمي الذي قام بتصميمه لاعب الجولف المرموق غاري بلاير، وبلا أدنى شك أحد الأصول الجوهرية للفندق، ونحن سعداء بأن نكون من الأعضاء البارزين ضمن نخبة مجتمع رياضة الجولف. كما أننا نتطلع قدماً لرعاية بطولة إتش إس بي سي أبوظبي للجولف للمرة الرابعة خلال شهر يناير القادم".

 

تقوم جوائز الجولف العالمية، التي تعتبر جزء من جوائز السفر العالمية التي تحتفل حاليا بالذكرى الـ 22 لانطلاقتها، بالإشادة بالتميز في مجال سياحة رياضة الجولف، وملاعب  وجهات الجولف العالمية.

 

علاوةً على ذلك، وتامشياً مع شغف المنتجع برياضة الجولف، سيقوم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات مرة أخرى برعاية بطولة إتش إس بي سي للجولف في أبوظبي، وذلك كراعٍ بلاتيني العام المقبل.

 

وستشهد الفترة ما بين 21-24 يناير من العام 2016، تنافس عمالقة رياضة الجولف العالمية من أمثال روري ماكلروي، وجوردان سبيث، وريكي فاولير، وهينريك ستينسون، على ملعب الجولف في الجزيرة الأكثر شهرة ومثاليةً في أبوظبي لاستضافة هذا الحدث، وذلك كجزء من مراحل الدورة الـ11 لهذه البطولة الشهيرة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة