٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 5 ديسمبر, 2022 8:15 صباحاً |
مشاركة:

تيتان تطرح تشكيلة ساعات "تيتان سولار" الصديقة للبيئة

الشركة الرائدة تؤكد التزامها بمستقبل أكثر إشراقاً واستدامة

 

في مبادرة تؤكد التزامها بالمحافظة على البيئة في ظل التحديات البيئية التي يشهدها العالم حالياً، طرحت تيتان، الشركة الرائدة في تصنيع الساعات، تشكيلة "تيتان سولار" الجديدة الصديقة للبيئة.

 

ويأتي طرح المجموعة الجديدة، التي تظهر لأول مرة، بالتزامن مع حلول الشهر العالمي للنباتيين،  وتضم ثلاث ساعات مميزة لكل من السيدات والرجال، والتي تعد رفيقاً لا غنى عنه للعمل أو في أثناء قضاء الوقت في المنزل أو في خلال السفر ورحلات المغامرات. 

 

وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميم جذاب مع العناية في اختيار المواد التي تم استخدامها في تصنيع هذه القطع الخالدة، بما في ذلك سوار الساعة الجلد المصنع من قشور جوز الهند ونبتة الصبار.

 

ويتم تصنيع جلد جوز الهند من بقايا النباتات، حيث يجري جمع مياه جوز الهند، التي عادة ما يتم التخلص منها بما يتسبب في تلف التربة، من وحدات المعالجة بعد التنسيق مع المزارعين، حيث تجمع إحدى وحدات التصنيع الصغيرة 4 آلاف لتر من المياه العادمة يومياً، والتي تُستخدم بعد معالجتها في صنع مساحة تبلغ 320 متراً مربعاً من جلد جوز الهند.

 

من ناحية أخرى، يتم قطف جلد الصبار يدوياً من المزارع في المكسيك، وتقطع الأوراق الناضجة فقط دون الإضرار بالنبات، بما  يحد بشكل ملحوظ من استخدام الموارد الطبيعية، في عملية  عضوية بالكامل لا ينتج عنها نفايات ضارة بالبيئة.

 

 وقالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق، قسم الأعمال الدولية في شركة تيتان: "يسرنا تقديم تشكيلة "تيتان سولار" للسيدات والرجال، والتي تشكل إكسسواراً لافتاً يضمن في ذات الوقت المحافظة على البيئة."

 

وأضافت: "مع تشكيلة "تيتان سولار" الجديدة، نخطو خطوات صغيرة ولكنها مهمة نحو مستقبل مستدام. وتتميز التشكيلة الجديدة بمواصفات جذابة ستلقى إعجاب واستحسان العملاء، كما تنفرد بعملية التصنيع المبتكرة والتي وفرت لها مقومات النجاح والمحافظة على مكانة تيتان الرائدة دون المساومة على المزايا الرائعة للتصميم."

 

تبدأ أسعار تشكيلة "تيتان سولار" من 495 درهما، وتتوفر حالياً   قي منافذ بيع تيتان في الإمارات، ومتاجر مختارة من أور شويس، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.   

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة