٢٣ ذو الحجة ١٤٤٢هـ - ٢ أغسطس ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 28 مارس, 2021 10:38 صباحاً |
مشاركة:

تويوتا أفضل علامة تجارية في قطاع السيارات بالسعودية لعام 2021

 أعلنت يوجوف براند إندكس  "YouGov"، شركة أبحاث الأسواق وتحليل البيانات الدولية، في تصنيفها العالمي للسيارات لعام 2021 عن احتلال تويوتا المركز الأول كأفضل علامة تجارية في قطاع السيارات في السعودية بفضل إرثها الطويل والعريق في هذا القطاع.

 

وسلط التصنيف الضوء على أفضل العلامات التجارية أداءً في قطاع السيارات معتمداً على النتائج المرتبطة بمؤشر "يوجوف براند إندكس" الذي يقيس الأداء الكلي للعلامة التجارية عبر الأخذ بعين الاعتبار نظرة العملاء تجاه جودة العلامة التجارية وقيمتها وسمعتها.

 

وحول هذا التكريم، قال منير خوجة، المدير العام للاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: "يسعدنا أن تحتل تويوتا المرتبة الأولى كأفضل علامة تجارية في قطاع السيارات بالمملكة. وإن النهج التعاوني والمستقبلي بين تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات، ورؤية أعمالنا القائمة على الضيف أولاً، ساعدت تويوتا على تعزيز مكانتها في طليعة العلامات التجارية العاملة في قطاع السيارات على مدار أكثر من عقدين. وقد ساهم التزامنا بالتحسين المستمر في نيل تويوتا ثقة عملائنا في السعودية الذين يعتبرونها أكثر العلامات التجارية رواجاً على الإطلاق".  

 

وقد ساعدت السمعة الممتازة التي تحظى بها عبداللطيف جميل للسيارات في المملكة، في تمكين تويوتا من تلبية مختلف متطلبات التنقل بكل كفاءة. وفي ظل التركيز على تخصيص تجربة الضيوف وتوفير حلول تنقل حديثة ومتطورة لإثراء حياة الناس، عززت تويوتا التزامها بتلبية أهداف رؤية السعودية 2030 لضمان التنقل الشامل والمستدام في المملكة.

 

وتعكس المرتبة الأولى في تصنيف يوجوف، القيمة المميزة التي تقدمها عبداللطيف جميل للسيارات والتي تؤكد التزام الشركة بتمكين سكان المملكة عبر تزويدهم بالأدوات والحلول اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من الفرص الناشئة وعملية التحول.

 

وفي إطار التركيز على التحول الرقمي، أطلقت عبداللطيف جميل للسيارات في عام 2018 تطبيق "تويوتا سعودي سيليكت" للتواصل مع الضيوف قبل زيارتهم لصالات معارض السيارات، الأمر الذي يمكّن المستخدمين من التفاعل الرقمي واختيار طرازات سيارات تويوتا من خلال واجهة الاستخدام التي تعمل بتقنية الواقع المعزز والتي تساعد العملاء على مشاهدة التصاميم الداخلية والخارجية لسياراتهم المفضلة.

 

وكانت العلاقة طويلة الأمد بين تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات قد انطلقت قبل 65 عاماً، وشهد هذا التعاون نمواً متواصلاً ليصبح الأبرز من نوعه في قطاع السيارات بالمملكة. كما تعد عبداللطيف جميل للسيارات واحدة من أكبر الموزعين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.  

 

وتماشياً مع رؤية أعمالها القائمة على "الضيف أولاً"، والتزامها المستمر بتحقيق التميز في عروضها وخدماتها، تدير عبداللطيف جميل للسيارات الإقبال المرتفع على سيارات تويوتا في سوق السعودية عبر شبكة شاملة من مراكز المبيعات والصيانة التي تتوزع بشكل استراتيجي في المملكة لضمان أن يشعر ضيوف تويوتا براحة البال أينما كانوا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة