٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 6 يوليو, 2015 8:39 صباحاً |
مشاركة:

لتلبية احتياجات عملائها في المنطقة الخطوط الجوية التركية تطلق مركز اتصال هاتفياً باللغة العربية

-            الناقلة تخدم المسافرين في عشرة أسواق في المنطقة

 

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن إطلاق مركز اتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة العملاء في أنحاء عشرة بلدان في منطقة الشرق الأوسط.

 

ويمكن الآن للمسافرين الذين يتحدثون اللغة العربية الراغبين بالحجز أو السفر على متن الخطوط الجوية التركية الحصول على إجابة على استفساراتهم باللغة العربية بعد إطلاق المركز الجديد الذي يتلقى مكالمات من الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، وعمان، والأردن، ومصر، والجزائر، وتونس، والمغرب.

 

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص: "تمثل منطقة الشرق الأوسط واحدة من أهم المناطق للخطوط الجوية التركية، فقد شهدنا ارتفاعاً في عدد المسافرين على متن الناقلة بنسبة 10% في الربع الأول من 2015 ليصل إلى 1.3 مليون مسافر من 1.18 مليون مسافر في الفترة نفسها من عام 2014".

 

وأضاف قائلاً: "تحرص الخطوط الجوية التركية دائماً على راحة عملائها، الذين يأتون على رأس أولوياتها. وبالتالي فإننا نستمع إلى آرائهم وطلباتهم ومن ثم العمل على الاستجابة إليها وتلبيتها. وقد شهدنا طلباً متزايداً من المسافرين من المنطقة بضرورة توفير وكلاء لخدمة العملاء يتحدثون اللغة العربية لتلبية احتياجاتهم والإجابة على استفساراتهم عبر الهاتف. لذا، جاء إطلاق مركز اتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة هذا الغرض".

 

وتم إطلاق مركز الاتصال خلال مأدبة إفطار رمضانية في العاصمة الأردنية عمَان، استضافت عدداً من وكلاء السفر وبحضور كبار مسؤولي الخطوط الجوية التركية. وأقيم حفل توزيع جوائز لتكريم وتقدير وكلاء السفر شركاء الخطوط الجوية التركية.

 

من جانبه، قال مازن الديسي، مدير عام الخطوط الجوية التركية في الأردن: "لن يقتصر عمل مركز الاتصال، الذي يقع مقره في تركيا ويديره حوالي 50 ممثل خدمة عملاء، على الإجابة على استفسارات وشكاوى المسافرين فحسب بل ومساعدتهم أيضاً على حجز تذاكر السفر، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة عن برنامج المسافر الدائم "مايلز آند سمايلز".

 

وبدوره، قال فتيح جوفر، مدير مركز الاتصال الهاتفي في الخطوط الجوية التركية: "يسعدنا أن نطلق مراكز اتصال هاتفية في أجزاء عديدة من منطقة الشرق الأوسط، حيث تحظى الخطوط الجوية التركية بعدد كبير من العملاء في دول الخليج وخارجها، ولطالما كان شعارنا هو توفير أفضل خدمة لهم. ويأتي عملاؤنا في المقام الأول، ونأمل من خلال مراكز الاتصال تلك تعزيز خدمتنا والوصول بها إلى أرقى المستويات وتلبية احتياجات عملائنا بشكل غير مسبوق في الأسواق التي تتحدث العربية".

 

يُذكر أن الخطوط الجوية التركية قد فازت هذا العام بجائزة "أفضل ناقل في أوروبا" للعام الخامس على التوالي.

وتقوم اليوم الخطوط الجوية التركية، التي تسير رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم وتدعو ركابها إلى استكشاف المجهول من خلال شعارها "وسع عالمك"، بتسيير رحلاتها إلى 48 وجهة محلية و228 وجهة دولية بإجمالي 276 وجهة في 110 بلدان حول العالم. وتقوم الآن الناقلة، التي تحظى بواحد من أحدث أساطيل شركات الطيران في العالم، بتشغيل 282 طائرة.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة