٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 26 مايو, 2015 9:19 صباحاً |
مشاركة:

"أوليس ناردين" تحدث ضجة مع إضافة تصميم جديد إلى مجموعة ساعات "بلاك سي"

- تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعية يُحتذى بها في صناعة الساعات المصممة للغوص والملاحة البحرية، تكشف العلامة التجارية "أوليس ناردين" عن أحدث طرازات 2014 من مجموعة ساعات "بلاك سي".

إضافة إلى المواصفات الخاصة بهذه السلسلة من الساعات، تتميز ساعة"(بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط المفلكن مع الإشارة أن عملية الفلكنة تعزز من رفاهية هذه الساعة ومرونتها، فضلاً عن قدرتها على مقاومة الظروف القصوى.

وهناك عناصر أخرى هامة في هذه الساعة وتشمل: إطار للميناء يدور في اتجاه أحادي لحماية الغواصين بشكل إضافي؛ تاج لولبي معالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر؛ وسوار من المطاط مع عنصرين من الخزف وإبزيم قابل للطيّ لمتانة أفضل. وعند مؤشر الـ12 يظهر مبيّن للطاقة الاحتياطية البالغة 42 ساعة في حين يظهر عداد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشرّ الـ6 ليبقى المستخدِم على اطلاع تامّ بصورة دائمة.

بعد إثبات فعاليتها الوظيفية وموثوقيتها، تعبّر هذه الساعة الذاتية التعبئة عن ذوق حقيقي في الأناقة. إلى جانب طبيعتها الرياضية، يعكس لونها الأسود المزين بمسحات زرقاء وذهبية جوهرها الراقي الذي يستطيع أن يتحوّل بسهولة من بذلة غوص إلى ملابس فاخرة. فهي أداة غوص متطورة تكنولوجياً ومثال للتصميم الرائع في آنٍ معاً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة