٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 6 ديسمبر, 2017 10:14 صباحاً |
مشاركة:

"فيو" تعلن عن تقديم باقة من أقوى الأفلام والمسلسلات العربية الأصلية وعرض أشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج الآسيوية الأصلية في الشرق الأوسط

أعلنت "فيوكليب"، إحدى شركات "بي سي سي دبليو" الإعلامية والرائدة في خدمة توفير الفيديو حسب الطلب للأسواق الناشئة، اليوم عن خططها لعرض النسخ الأصلية لمجموعة مختارة من الأفلام والمسلسلات العربية ابتداءً من ديسمبر 2017 والبدء ببث النسخ الأصلية لعشرة من البرامج والمسلسلات والأفلام الآسيوية في منطقة الشرق الأوسط،

 

تعد "فيو" رائدة في مجال خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب المتميزة  "أوفر ذا توب – OTT"، حيث يبلغ عدد مشتركيها 21 مليوناً يتوزعون عبر 15 سوقا، بما فيها هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند واندونيسيا والفلبين وتايلاند ودول الشرق الأوسط ومنها البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. تمكنت "فيو" من إنتاج أكثر من 3.000 ساعة من المحتوى الترفيهي بالنسخ الأصلية، والذي يتنوع ما بين برامج ومسلسلات وأفلام آسيوية، مما ساهم في دعم المواهب المحلية الصاعدة من خلال تزويدهم بتقنيات عرض يمكن الإستفادة منها لتحسين المهارات الإبداعية وتلبية متطلبات جيل الألفية من خلال عرض البرامج والمحتويات المفضلة لديهم بالتقنيات الرقمية المألوفة لديهم.

 

وتحدث آرون براكاش، المسؤول الرئيسي للعمليات في "فيوكليب" قائلاً، "لقد لاقت نسخنا الأصلية للبرامج والأفلام والمسلسلات العالمية قبولاً واسعاً في أوساط مشاهدي خدمة "فيو"، وهذا يدفعنا لإنتاج المزيد من النسخ الأصلية الحديثة والمشوقة لجمهورنا من جيل الشباب. ونحن سعداء لدعم وتشجيع المواهب الشابة وتحفيز الإبداع في منطقة الشرق الأوسط، كما أننا نجدد التزامنا بإتاحة المزيد من الفرص القيمة والمجزية لكافة الموهوبين في المنطقة."

 

ولإنتاج النسخة الأصلية لأول مسلسل عربي بعنوان "حب الطيبين"، وهي كوميديا عائلية ، تعاونت "فيوكليب" مع شركة "يوتيرن" الترفيهية بمقرها في المملكة العربية السعودية. كما ويتم حاليا عرض النسخ الأصلية للبرامج والأفلام والمسلسلات التالية في الشرق الأوسط:

  • جهريان – وهو فيلم من إخراج فيكرام بهات ويدور حول القوى الخارقة.
  • سبوت لايت – برنامج يسلط الضوء على الجانب المظلم من بوليوود، وهو أيضاً من إخراج فيكرام بهات.
  • سوشال – فيلم إثارة تبدأ أحداثه في فضاء السوشيال ميديا وتتجلى إلى واقع، من تقديم النجمة المتألقة والمحبوبة رانا داغوباتي.
  • برنامج What The Duck’ 1 و2- موسمان يجمعان معاً الأفضل من كلا عالمي الكوميديا ​​والكريكيت.
  • زفاف خيشدي، كوميديا رومانسية تدور حول الزواج التقليدي في الهند.
  • شاليا، برنامج اجتماعي مؤثر يدور حول كوميديا الأخطاء.
  • ياري رقم 1، برنامج دردشة بلغة التيلوغو من تقديم النجمة المتألقة رنا داغوباتي.
  • سويتش، مسلسل رومانسي كوميدي درامي تدور أحداثه في اندونيسيا حول اثنين من أفضل الأصدقاء اللذين سرعان ما تنقلب حياتهما رأسا على عقب في إحدى الليالي المشؤومة عندما يحصل تبادل في الأرواح بينهما.
  • "The Publicist"، وهي قصة تدور أحداثها في إندونيسيا حول علاقة تنشأ بين رينالدي، ممثل مضطرب يتعرض مستقبله المهني للخطر في أعقاب فضيحة نشرت عنه، وبين الإعلامية المعروفة جوليا.

 

يمكنكم الاستمتاع بهذه البرامج عبر الموقع: https://www.viu.com أو بتحميل تطبيق "أندرويد" من "جوجل بلاي" أو  تطبيق "iOS" من " Apple App Store".

للإطلاع على آخر البرامج المستجدة لمنطقة الشرق الأوسط، تفضلوا بزيارة قناة "فيو" الإعلامية على  صفحة الفيس بوك

نبذة عن "فيوكليب"

"فوكليب" هي شركة عالمية رائدة في مجال الإعلام القائم على التكنولوجيا وتقديم خدمة الترفيه حسب الطلب إلى الأسواق الناشئة بما في ذلك الهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. وباعتبار أنها إحدى شركات "بي سي سي دبليو" الإعلامية، فإن خدمات "فيوكليب" تتضمن "فيو" و"فيوكليب فيديو" و"فيو لايف" وألعاب "فيوكليب". ويرتكز نجاح "فوكليب" في السوق من حيث توفير خدمة الترفيه حسب الطلب على ريادتها في تبني التكنولوجيا المبتكرة ورؤى المستهلك ووسائل الإعلام. يتولى إدارة الشركة فريق من المختصين المؤهلين على مستوى عالمي ويقع مقر شركة "فيوكليب" وشركاتها التابعة في ميلبيتاس، كاليفورنيا ولها تواجد في سنغافورة وكوالالمبور ومومباي ودلهي وبيون ودبي وجاكرتا.

نبذة عن "فيو"        

تعد "فيو" رائدة في مجال خدمة الفيديو المتميزة  "أوفر ذا توب – OTT" وتابعة لشركة "بي سي سي دبليو" و"فيوكليب" وهي متوفرة في 15 سوقا بما في ذلك هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند واندونيسيا والفلبين وتايلاند ودول الشرق الأوسط ومنها البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. توفر "فيو" متعة التسلية والترفيه لملايين المستهلكين يومياً بفضل ما تتيحه من محتوى رقمي غني ومتنوع يضم أحدث البرامج التلفزيونية الإقليمية والمحلية المتميزة والأفلام والنسخ الأصلية. ويمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق تطبيق "فيو" المتاحة مجانا على "آب ستور" و"جوجل بلاي"، على الأجهزة المتصلة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك على الموقع الإلكتروني: www.viu.com

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
شهد الأربعاء 19 مايو, 2021 1:59 صباحاً
ولاشي
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة