١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 26 يوليو, 2015 9:58 صباحاً |
مشاركة:

لويز براون، أول طفلة أنبوب في العالم تحتفل بعامها السابع والثلاثون

تحتفل عيادة بورن هول دبي والتي تعتبر الرائدة عالمياً في مجال معالجة العقم بعيد ميلاد لويز براون السابع والثلاثون على مدار شهر بالتزامن مع مهرجان الخصوبة. تعد لويز براون أول طفل أنبوب في العالم والتي وضعت معايير جديدة لمدى قدرة العلوم والتكنولوجيا على تحسين حياة أولئك الذين يعانون من العقم. ولدت لويز في 25 يوليو 1978 نتيجة البحوث الرائدة لفريق بورن هول الطبي في كامبريدج، المملكة المتحدة. ومنذ ذلك الحين انتفع أكثر من مليون زوجاً على مستوى العالم بهذا العلاج المتقدم.

 

بدأ المهرجان في الخامس والعشرون من شهر يوليو الحالي وحتى الرابع والعشرون من أغسطس إحتفالاً بهذا الإنجاز العلمي الذي تم تحقيقه من قبل مؤسسي عيادة بورن هول، البروفيسور إدواردز و باتريك ستبتو الذي يعرف باسم " أبو التلقيح الاصطناعي" ، وقد حصل البروفيسور إدواردز على جائزة نوبل لإنجازاته في مجال الطب في ديسمبر 2010 .

 

وكان الرائدان باتريك ستبتو وروبرت إدواردز يؤكدان على أهمية انتشار علاج الخصوبة على نطاق أوسع. وتماشياً مع تلك الرؤية تم تأسيس عيادة بورن هول في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة عام 2012، وجاري العمل الآن على افتتاح أربع عيادات أخرى داخل الإمارات العربية المتحدة في خلال العامين القادمين. وتعمل الشبكة الدولية الجديدة لعيادات بورن هول على الالتزام بنفس معايير الدقة والتميز التي وضعتها العيادة الأصلية. 

 

وقال السيد سدهير باهل المدير الإداري لعيادة بورن هول الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا " تسعى عيادة بورن هول على إكمال مسيرة الآباء المؤسسين، وأن تكون ملاذاً داعماً لأي شخص يواجه صعوبة في الإنجاب. ويعمل فريقنا في دبي الذي يشمل على أطباء ذوي خبرة واسعة، العلماء والمتخصصون بالرعاية الصحية على دعم المرضى خلال رحلتهم العلاجية عن طريق تقديم النصائح الأمينة وخطة العلاج الشخصية التي تلائم حالتهم الخاصة." 

 

وقد قدمت تلك التقنيات الحديثة والمتقدمة حلول متكاملة للإنجاب وعلاج الخصوبة داخل الإمارات العربية المتحدة . فالكثير من العوامل مثل نمط الحياة، الالتزامات المهنية، الإجهاد وتقدم العمر غالباً ما تتسبب في العقم. ولقد ازدادت فرص نجاح عمليات التلقيح الاصطناعي بشكل كبير خلال العقود الأخيرة، وتقدم عيادة بورن هول حلول متخصصة لأمراض الخصوبة للذكور والإناث من خلال بنية تحتية عالمية المستوى وفريق رائد من المختصين في التلقيح الاصطناعي، أمراض الذكورة وعلم الأجنة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة