١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الجمعة 3 أبريل, 2015 2:16 مساءً |
مشاركة:

تقدمها جامعة آميتي لزوار الحدث من الطلبة أربع منح دراسية جامعية بقيمة 120 ألف درهم في "ربيع شوبر 2015"

أعلنت دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2015، التي تتواصل فعالياتها حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، عن أن طلبة الثانوية العامّة من زوار المعرض سيحظون بفرصة الفوز بأربع منح دراسية قيمة واحدتها 30 ألف درهم، مقدمة من جامعة "آميتي" دبي.

وسيحظى كل طالب يقل عمره عن 20 عاماً، ويدرس حالياً في الصف الثاني عشر أو أكمل الدراسة فيه، بفرصة التقدم بطلب الحصول على منحة دراسية عند شراء تذكرة الدخول إلى أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة، والذي يُسدل الستار على فعالياته ليل غد السبت 4 إبريل. وعلى الطلبة الراغبين بالتقدم لنيل المنح الدراسية زيارة منصة الجامعة في المعرض وتعبئة نموذج تسجيل وإرفاقه بسجل درجات الصف الحادي عشر، وذلك بحلول نهاية الحدث.

وينال المرشح صاحب أعلى الدرجات منحة دراسية واحدة من الجامعة مع نهاية كل يوم من أيام المعرض، ويمكن الاستفادة منها في دراسة السنة الأولى لأي من برامج البكالوريوس التي تقدمها الجامعة.

وقال مانجيوت ساندو، المدير العام للتسويق لدى جامعة "آميتي"، إن الجامعة "فخورة بالريادة في حقل التعليم، والعودة للشراكة مرة أخرى مع دورة الربيع من جيتكس شوبر"، وأضاف: "يقودنا التركيز على الابتكارات الثورية في العلوم والتقنيات الجديدة إلى دعم مبادرات التقنية في المنطقة، ونحن سعداء بمواصلة تعزيز شراكتنا في عامها الثاني مع جيتكس شوبر".

وتمنح الجامعة الواقعة في مدينة دبي الأكاديمية درجة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال والفنون والعلوم والتقنية والهندسة المعمارية، ضمن مجموعة متنوعة من التخصصات التي تحظى باعتراف عالمي.

تستقبل "دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015"، ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" المصاحب، الزوار بين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً لغاية 4 إبريل. وتباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص وهي تتيح الدخول إلى المعرضين، وتباع في عدد من محطات "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر تويتر.

نبذة عن دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015
www.gitexshopperdubai.com
جرى إطلاق الدورة الأولى من "دورة الربيع من جيتكس شوبر" في العام 2013 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله- وذلك وفق نموذج يشابه نموذج فعالية جيتكس شوبر التقليدية الراسخة التي يتم تنظيمها خريف كل عام.

ويُعتبر جيتكس شوبر أكبر تجمّع لشركات التجزئة والموزعين العاملين في حقل الإلكترونيات الاستهلاكية. ويستقطب هذا الحدث الحيوي النابض بالنشاط جمهوراً واسعاً من محبي التقنيات الاستهلاكية وخبراء تقنية المعلومات والطلبة وأفراد العائلات إلى جانب تجار إقليميين وزوار من الدول المجاورة والمناطق القريبة كشمال إفريقيا وشبه القارّة الهندية.

يشارك في معرض "جيتكس شوبر" أهمّ الأسماء وألمعها في قطاع التقنيات الاستهلاكية، وتستخدمه شركات كثيرة كمنصة لطرح أحدث المنتجات والمبتكرات في الأسواق، وتقديم عروض وصفقات خاصة بالمعرض على أفضل التقنيات والأجهزة لزبائنها. وبات انتظار مهرجان التسوق هذا الحافل بالجديد والمثير وفُرص التوفير والفوز بالجوائز عاماً بعد عام تقليداً متبعاً في أوساط المتسوقين من محبي التقنيات الاستهلاكية وصفقاتها الاستثنائية المثيرة التي لا تُتاح في أي مكان آخر خارج المعرض.

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي
www.dwtc.com
يتمتع مركز دبي التجاري العالمي، كمنظم لمعرض جيتكس شوبر، بما يزيد عن 36 عاماً من الخبرة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات ذات المستوى العالمي في الشرق الأوسط، مقدماً للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين خبرة متعمقة في أسواق المنطقة. وتُنظم فرق العمل المسؤولة عن تنظيم المعارض مجموعة من أكبر المعارض وأهمها في المنطقة، مقدمة للشركات المشاركة فيها منصة تتيح لها تنمية أعمالها التجارية وتعزيزها، في وقت يدعم فيه التزامنا بالابتكار المستمر في مجال المعارض، بنوعيها التجاري والاستهلاكي، النمو المتسارع في هذا القطاع.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة