١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 13 أغسطس, 2015 3:08 صباحاً |
مشاركة:

جادن وويلو سميث يفتتحان زيارتهما لدبي بجولة في برج خليفة

 استهل النجمان العالميان جادن وويلو سميث زيارتهما إلى دبي بزيارة أعلى مبنى في العالم، برج خليفة، إذ يتواجد الشقيقان في دبي للمشاركة في "احتفالية أزياء الأطفال"، إحدى فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وعبّر النجمان عن سعادتهما بالقدوم إلى دبي، وتفاعلا مع أسئلة الصحفيين الذين حضروا الحدث، وظهرا بكامل أناقتهما مع ملابس من مجموعة " MSFTS" التي صممها جادن سميث. وينتظر النجمين جدولٌ حافلٌ بالفعاليات، إذ سيفتتح النجمان فعالية "احتفالية أزياء الأطفال" باستعراض موسيقي مشترك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في 13 أغسطس في ممشى عروض الأزياء، دبي مول، عند الساعة 5 مساءً. وسيعود النجمان مرة أخرى إلى دبي مول في 15 أغسطس للمشاركة في جلسة أناقة يكشفان الستار خلالها عن مجموعة "MSFTS" التي استلهم النجم جادن تصميمها من مدينة دبي، وذلك عند الساعة 7:30 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثامنة عشرة لـحدث "مفاجآت صيف دبي"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قد انطلقت يوم 23 يوليو، وتستمر حتى 5 سبتمبر 2015 تحت شعار "45 يوماً من مرح الصيف"، مقدمة الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة، إلى جانب الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة عدا العروض الترويجية التي تقدمها الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة