١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 17 أغسطس, 2015 4:17 مساءً |
مشاركة:

افتتاح سوبر ماركت "سبينس" في "جولدن مايل غاليريا" التابع لشركة "نخيل"

 افتتح سوبر ماركت "سبينس" اليوم، وذلك كأول متجر في "جولدن مايل غاليريا" التابع لشركة "نخيل" ضمن "نخلة جميرا" والذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع ويقدم خدمات قريبة وسهلة لآلاف السكان في "نخلة جميرا".

ويعتبر سوبر ماركت "سبينس" أول متجر ضمن القائمة التي تضم 70 متجراً والتي ستفتتح في مركز التجزئة "جولدن مايل غاليريا"، بما في ذلك مركز طبي وصالة رياضية وعشرات المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، والتي معظمها حالياً في مرحلة التشطيب النهائي.

ويذكر أن سوبر ماركت "سبينس" افتتح رسمياً صباح اليوم، بحفل أقيم لقص الشريط وذلك بحضور كبار المسؤولين من شركة "نخيل" و"سبينس".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "نخيل"، سانجاي مانتشاندا:" يعد افتتاح سوبر ماركت "سبينس" معلماً رئيسياً لمجتمع "نخلة جميرا". سنستمر في تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات للجزيرة كجزء من التزامنا لتعزيز مجتمعاتنا في دبي حيث سيكون "سبينس" موضع ترحيب من قبل السكان. كما أنه يسعدني أن أكون واحداً من أوائل عملائه هذا الصباح ".

وأضاف Jannie Holtzhausen، الرئيس التنفيذي لـ"سبينس" دبي (ش.ذ.م.م): "تتضمن استراتيجيتنا التوسعية افتتاح متاجر لنا داخل المجمعات السكنية وذلك لتوفير الجودة والخدمة ولنجعلها قريبة إلى العملاء مما يسهل لهم تناول الطعام والعيش بشكل جيد. متجرنا في "جولدن مايل" يعتبر من أول متاجرنا الصديقة للبيئة في دولة الإمارات حيث يحتوي على ثلاجات مغطاة بالزجاج والتي تحافظ على درجات الحرارة المثلى كما أنها تعمل على خفض استهلاك الطاقة أيضاً، ونحن نتطلع مع افتتاح المتجر الجديد إلى أن نكون جزءاً لا يتجزأ من حياة السكان الذين يعيشون في "نخلة جميرا" ".

وعلق كالي أوتو من فنلندا والذي يسكن "نخلة جميرا" منذ 7 سنوات ويعتبر من أوائل العملاء الذين زاروا سوبر ماركت "سبينس" اليوم عند افتتاحه، قائلاً: "أنا سعيد للغاية لافتتاح سوبر ماركت "سبينس". أنا وزوجتي لن يتوجب علينا بعد الآن مغادرة الجزيرة لشراء حاجياتنا. إنها إضافة جديدة ورائعة لـ"نخلة جميرا"."

ويشار إلى أن قائمة المحلات التي ستفتتح قريباً في "جولدن مايل غاليريا" تشمل: العيادة الطبية دكتور نيكولاس؛ فيتنس فيرست؛ تيم هورتونز؛ شكسبير أند كو؛ ناندوز؛ واجاماما؛ كافيه نيرو؛ برجر فيول؛ باسكن روبنز؛ صيدلية مارينا؛ مغربي؛ بيوند ذا بيتش؛ ألدو؛ تافولا؛ هولاند آند باريت؛ تيبس آند توز.

ويذكر أن "جولدن مايل غاليريا" يعتبر واحداً من عدة مشاريع متنوعة لشركة "نخيل" في قطاع التجزئة والمطاعم والترفيه القادمة لـ"نخلة جميرا". إضافة إلى "نخيل مول"، و"ذا بوينت"، و"بالم ويست بيتش" و"ذا بورد ووك". كما يوجد عدد من المشاريع السكنية لشركة "نخيل" في الجزيرة والتي تشمل" أزور ريزيدنسز" و"بالم فيوز"- شرق وغرب، وستضم أيضاً متاجر للتجزئة ومطاعم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة