٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 2 مايو, 2016 9:02 صباحاً |
مشاركة:

مطعم تورتوغا المكسيكي يحتفل بذكر "سينكو دي مايو" التقليدية

يدعو المطعم المكسيكي الأول تورتوغا سكّان مدينة دبي للمشاركة باحتفالات سينكو دي مايو "الخامس من مايو" الشهيرة والتي ترمز للانتصار المكسيكي التاريخي في القرن التاسع عشر. في موقع رائع في جميرا ميناء السلام ولمدّة ليلة واحدة فقط، سيقدّم تورتوغا بوفيه شامل على جميع أطباق تورتوغا ليتمكّن الزوّار من تجربة الأصالة المكسيكية وأسلوب المطعم الفريد بتحضير مختلف الأطباق التقليدية منها والمبتكرة ضمن أجواء ممتعة وإطلالة ساحرة على الممرات المائية.

 

وسيحمل المطعم طابع السوق المكسيكي الشعبي مع زاوية مخصّصة لكل نوع من المأكولات المكسيكة مثل ركن السلطة المكسيكية بأفضل الخضراوات العضوية وأجودها، إضافة إلى ركن "السيفيتشي" الذي يقدّم أشهى أطباق السيفيتشي بالليمون والأسماك والمأكولات البحرية. 

أما لعشاق الأطباق المكسيكية الرئيسية فهنالك قسم خاصّ لهم يوفّر ألذّ الخيارات المكسيكية مثل تاكو اللحم على طريقة المنزل ودجاج تندر الغارق بالتوابل والنكهات إضافة إلى الكاساديا التقليدية وبالطبع الفاهيتا الشهيّة. كما تشمل الأطباق خيارات الجورديتا بالجبنة الحارة، بالإضافة إلى حساء التورتيلا الشهير واللحم المطهو ببطء والمقدّم مع خيارات الأرز المكسيكي والغواكامولي وحبوب تشاروس التقليدية. 

ولختام التجربة المتعة بشكل رائع لابدّ من حلوى لذيذة تفي بالغرض وهنا يأتي ركن الحلويات المتخصص بالحلوى المكسيكية مثل "تشوروس الشوكولاته والكراميل" و "كريم كراميل" أو كعك الاسفنج الشهير وأخيراً كعكة "تريس ليتشيز" بالكريمة.

 

يتوفّر بوفيه تورتوغا الشامل يوم الخميس الخامس من مايو من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل مختلف الأطعمة والمشروبات المكسيكية المنعشة وبسعر 100 درهم إماراتي للصغار.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة