٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 يونيو, 2016 5:18 مساءً |
مشاركة:

الفطيم الهندسية تفوز بعقد لصيانة 22 مصعداً من علامة هيتاشي في برج السلام

فازت الفطيم الهندسية، الشركة الهندسية متعددة الأقسام وإحدى شركات الفطيم، بعقد سنوي من مجموعة عبد السلام الرفيع لتوفير خدمات الصيانة لبرج السلام بشارع الشيخ زايد في دبي. 

وسيقدم قسم المصاعد في الشركة التابعة للفطيم، خدمات الصيانة لـ 22 مصعداً عالي السرعة من علامة هيتاشي المجهزة بتقنيات حديثة ومبتكرة ، بما في ذلك نظام حجز الطابق والذي يتيح للمستخدمين حجز الطابق المرغوب، حيث يتم تخصيص عربة مصعد لكل طابق محجوز بما يضمن تحقيق فعالية رفيعة المستوى من خلال تقليل أعداد الأشخاص المتجمعين أمام المصاعد وتسهيل عملية استخدامها خلال ساعات الذروة.

وقال داود عزير، مدير تنفيذي أول للفطيم الهندسية والفطيم للتكنولوجيا: "يسرنا الفوز بعقد الصيانة هذا من مجموعة عبد السلام الرفيع، ونتطلع إلى تقديم مستويات استثنائية من الأداء وخدمات فائقة الجودة بحيث نتجاوز توقعات المجموعة". 

ويمثل قسم المصاعد في شركة الفطيم الهندسية والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي، عدداً من العلامات العالمية الكبرى مثل هيتاشي، لفت ماتيريال (إل إم) ومصاعد "بي إل تي" ، وقد قام القسم سابقاً بتزويد مصاعد للعديد من المشاريع المرموقة بما في ذلك أبراج بحيرة جميرا، مطار جبل علي، فندق العنوان في دبي مول، فندق ناسيما رويال، ميركاتو مول، وغير ذلك الكثير من المشاريع الأخرى.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة