٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 28 أغسطس, 2016 10:33 صباحاً |
مشاركة:

بيع أكثر من 50 بالمئة من المرحلة الثانية لمشروع "ريدوود بارك"

بعد أربعة أسابيع فقط من إطلاق المرحلة الثانية من ريدوود بارك في عقارات جميرا للجولف، سجل المشروع بيع أكثر من 50 بالمئة من منازل التاونهاوس المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم.

 

وتأتي هذه الأنباء مع انتهاء شركة الأحمدية، الشركة المقاولة للمشروع، من كامل عمليات الحفر للمرحلة الثانية، ما يعني استكمال 10 بالمئة من كامل المشروع منذ إنطلاقته في 25 يوليو 2016. 

 

في هذا الصدد قال عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لعقارات جميرا للجولف: "تلقينا اهتماما كبيرا من المشترين المحليين والدوليين، وتشير السرعة التي باعت فيها وحدات ريدوود بارك إلى مدى جاذبية المشروع لكل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين سواء من داخل أو خارج الدولة."

 

ومنذ إطلاقة، يعتبر ريدوود بارك المطل على ملعب النار للجولف أحد أكثر المشاريع مبيعا. وهو يمثل التحول الأول لعقارات جميرا للجولف لاحتضان منازل التاونهاوس، وقد تم تصميم المجتمع لتلبية الطلب المتزايد من العائلات والمهنيين الشباب الباحثين عن خيارات التملك بأسعار ميسورة، حيث تبدأ الأسعار من 2,898,000 درهم.

 

وتقع المرحلة الثانية من ريدوود بارك إلى جانب المرحلة الأولى ضمن عقارات جميرا للجولف، والتي بيعت بالكامل في يونيو 2016. وحاليا، وصلت أعمال الإنشاء فيها إلى 80 بالمئة قبيل موعد التسليم المقرر في منتصف سبتمبر 2016. وخلال هذه الفترة، بدأت عقارات جميرا للجولف أيضا بناء المرحلة الثالثة الذي يشمل النادي الحديث للمجمع، والذي من المخطط افتتاحه بالتزامن مع الجولة القادمة لبطولة موانئ دبي العالمية، كما تواصل العمل على تطوير مركز التجزئة في المجمع.

 

وتابع بوخاطر: "تمضي أعمال التطوير في عقارات جميرا للجولف على قدم وساق، وسيكون الربع الرابع من عام 2016 مرحلة محورية في مسيرتنا للنمو، مع اقتراب موعد تسليم المرحلة الأولى من ريدوود بارك، وتوسعة النادي العالمي الطراز، وافتتاح مركز البيع بالتجزئة لأعضاء مجتمعنا ما يزيد من جاذبيتنا كمقر لنمط الحياة الفاخرة."

 

وأضاف: "نشجع المستثمرين والمستخدمين النهائيين المهتمين في الحصول على عائدات تأجير تنافسية وتنمية رأس المال بالمسارعة في الاستفسار حول مشاريعنا الحائزة على الجوائز العالمية "

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة