٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 7 أكتوبر, 2016 4:05 مساءً |
مشاركة:

ميديا Mideaعملاق صناعة المكيفات في العالم تطلق أحدث مكيفاتها بتقنية إنفيرتر كواتروInverter Quattro في المملكة

 أعلنت شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة، الوكيل الحصري في المملكة لمكيفات ميديا  Midea- عملاق صناعة المكيفات وأنظمة التبريد في العالم - إطلاق أحدث مكيفاتها بتقنية إنفيرتر كواترو Inverter Quattro الجديدة التي تطرحها ميديا Midea لأول مرة في المملكة. وتمتاز بمواصفات فريدة وبتقنيات متطورة لتبريد الهواء بجودة وكفاءة عالية وبسرعة تبريد فائقة، بالإضافة إلى مساهمتها في الحفاظ على البيئة وقدرتها الهائلة على توفير في استهلاك الكهرباء بفضل تقنية انفيرتر Inverter للتحكم في استهلاك الطاقة حسب الحاجة الفعلية، مما يدعم توجهات حكومتنا الرشيدة الهادفة إلى ترشيد استهلاك الطاقة.

 

وقال السيد حسن شاكر المدير التنفيذي لشركة الحسن وحسين غازي شاكر، أن مكيفات ميديا  Midea المزودة بتقنية إنفيرتر كواترو Inverter Quattro الجديدة جاءت بعد سلسلة من الدراسات والأبحاث المستفيضة التي أجرتها شركة ميديا  Mideaحتى تم التوصل إلى هذا الابتكار الذي يبرهن مدى التطور المتسارع والنمو المتزايد الذي تحققه مكيفات ميديا Midea على مستوى العالم، مبيناً أن هذه الأجهزة الجديدة تتميّز بحساس ذكي لاستشعار درجة حرارة الغرفة وضمان بقاءها ثابتة ومنتظمة طوال الوقت لتوفير أجواء لطيفة ومنعشة. كما أنها مزودة بأحدث تكنولوجيا تنقية الهواء التي تساهم بشكل كبير في تحسين نوعية الهواء في الأجواء المغلقة وتنقيته من الغبار والدخان للمحافظة على صحة المستخدم وحمايته من أمراض الجهاز التنفسي.

وأكد السيد حسن شاكر، إن مكيفات ميديا Midea بتقنية إنفيرتر كواترو Inverter Quattro الجديدة تتميّز بشكل عصري جديد ومبتكر وبتصميم رائع وصوت هادئ وأداء عالي جداً من حيث سرعة التبريد في زمن قصير فهي أجهزة قوية صممت لمواجهة المناخ الحار في المملكة، فضلاً عن تميّزها بتقنية الواي فاي Wi Fi التي تمكن المستخدم من تشغيل المكيف والتحكم في كافة وظائفه من أي مكان، وخاصية توزيع الهواء في أربعة اتجاهات لتغطية أكبر مساحة.

وأعرب السيد حسن شاكر، عن ثقته بأن تحوز المكيفات الجديدة على ثقة واعجاب العملاء في المملكة، وفاءً بوعد الشركة لعملائها الكرام بتقديم منتجات فريدة ومتميّزة تحقق رغباتهم وتلبي تطلعاتهم في الحصول على أحدث أجهزة التكييف وأنظمة التبريد تطوراً، وكذلك تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع التي تمنحهم شعوراً دائماً بالراحة والرضا التام باعتبارهم محور اهتمامنا وفي مقدمة أولوياتنا.

وتُعتبر شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة امتداداً حقيقياً لتاريخ عائلة شاكر العريقة والرائدة في السوق السعودي، واستمراراً لمسيرة العطاء المتميّزة لهذه العائلة لأكثر من 65 عاماً في توفير أفضل حلول التبريد والتكييف في المملكة ودول المنطقة، وتمثل معلماً آخراً وبارزاً في توفير أفضل أجهزة التكييف لصالح المستهلك في السوق السعودي.

يذكر أن شركة  ميديا Midea للمكيفات تُعتبر عملاق صناعة المكيفات في العالم فهي تقدم أفضل حلول التكييف المتكاملة مع أحدث الخصائص والتقنيات الجديدة والمبتكرة لعملائها حول العالم، فضلاً عن قيام الشركة بإنتاج مكيفاتها بشكل كامل من مكونات وقطع داخل مصانعها، مما يضمن أداء أفضل وقدرة أكبر على مراقبة مستويات الجودة وتحسينها. وتقوم شركة ميدياMidea بانتاج أكثر من 1000 موديل من المكيفات وبقدرة إنتاجية سنوية كبرى تفوق 33 مليون جهاز تكييف في أكبر خطوط الإنتاج وأكثرها تقدماً في الصّين لتغطي منتجاتها 150 دولة حول العالم، وتكون بهذا أكبر مصدّر للمكيفات في العالم لعشر سنوات متتالية.

وتجدر الاشارة إلى أن مكيفات ميدياMidea  حصلت على العديد من شهادات الجودة ومطابقة المواصفات العالمية مثل شهادة مطابقة المواصفات الدولية السعودية(SASO)  وشهادة مطابقة كفاءة المكيفات الأوروبية (EUROVENT) وشهادة الأيزو 14001 وشهادة مطابقة المنتجات لشروط جمعية مصنعي الأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من شهادات الجودة الأوروبية والعالمية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
احمد السنباطي الأحد 19 أغسطس, 2018 12:55 صباحاً
أين توجد معارض ميديا في جده
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة