١٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 9 أكتوبر, 2016 5:15 مساءً |
مشاركة:

"لايف ستايل" تطلق تشكيلة خريف/شتاء 2016 لأحدث مستحضرات التجميل وديكورات المنزل والإكسسوارات

استمتعوا بالدفء مع مجموعة "لايف ستايل"  لموسم خريف/شتاء 2016 التي تضفي لمسة من الرقي والأناقة على حياتكم اليومية. تضم التشكيلة مجموعة واسعة منتقاة من المنتجات الفاخرة التي تضم أشهر علامات مستحضرات التجميل وديكور المنزل بالإضافة إلى أحدث تصاميم حقائب اليد، كل هذا اسكتمالاً للموسم الجديد.

تشكيلات حقائب اليد:

تقدم لكِ "لايف ستايل" مجموعات وتصاميم متعددة من الحقائب والتي تضم حقائب اليد الكبيرة والعملية والحقائب صغيرة الحجم التي تناسب السهرات والمناسبات. تتميز هذه الحقائب بتصاميمها العصرية وجلودها الفاخرة وألوانها الدافئة التي تناسب موسم الخريف والشتاء، كالأسود والأحمر والرمادي إضافة إلى تميزها بإكسسواراتها المعدنية وطبعات جلود الحيوانات. كما  تقوم "لايف ستايل" بتسليط الضوء على مجموعة من الحقائب بأشكال مربعة ومزينة بالزخارف، كل هذا لتجعلكِ تتألقين وتلفتين نظر من حولك بإطلالاتك هذا الموسم.

الميكاج:

ابتعدي عن الإطلالات التقليدية واستقبلي الشتاء بمكياج دافء وألوان تليق بهذا الموسم الرائع. يتميز مكياج هذا الفصل بملمسه مطفيه والألوان الداكنة المستوحاة من أهم عروض الأزياء لهذا العام. تقدم لكِ "لايف ستايل" العديد من مستحضرات التجميل، كأحمر الشفاه وطلاء الأظافر والكحل وكريم الأساس وظلال العيون وغيرهم المزيد، من أشهر العلامات التجارية مثل NOTE و Makeup Factory و BeYuو NYX و Deborah و Max Factor و Revlon و Misslyn و IsaDora.

ديكور المنزل:

فيما يتعلق بإكسسوارات المنزل، استوحت "لايف ستايل" تصاميم الستائر والوسائد ورسومات الحائط وحاملات الشموع والثريا من زخارف الطبيعة مثل أوراق الشجر وتصاميم الأزهار لتخلق أجواء دافئة وشاعرية. كما تضم مجموعة إكسسوارات المنزل شموع معطرة وأوعية كهربائية تنشر روائح تتميّز بقدرتها العالية على توفير أجواء دافئة تساعد على الإستجمام خلال فصل الشتاء البارد.

فمع اقتراب فصل الشتاء البارد الذي طال انتظاره، تطلق "لايف ستايل" مجموعة مفعمة بالدفئ والأناقة من الأغطية الفاخرة. جربوا أغطية Berkshire   ذات الملمس الحريري والتصاميم التي تتناسب مع هدوء فصل الشتاء. أما إذا كنتم ترغبون بفخامة أكثر إختاروا London Fog التي تضفي شعوراً بالرفاهية في أيام الشتاء الباردة.

تأخذ الإكسسوارات هذا الموسم موقعاً مهماً بجميع أشكالها وأحجامها. جربي قطع السوارفسكي لدى "لايف ستايل" التي سترقى بإطلالتك إلى أعلى درجة لتتناسب مع إطلالات موسم الشتاء الفاخرة.

كل هذه المنتجات وأكثر تجدونها فقط وحصرياً لدى متاجر "لايف ستايل" في المنطقة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة