١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 6 ديسمبر, 2016 12:41 مساءً |
مشاركة:

تقنيات هانيويل الجديدة تحسن فاعلية الاتصال في الطائرات التجارية

تعزز شركة ’هانيويل‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:HON) من إمكانيات الاتصال بالإنترنت أثناء الرحلات الجوية لمشغلي الطائرات التجارية والمسافرين على حدٍ سواء، عبر طرحها لجهاز الراوتر الجديد لبث الشبكات في المقصورة CNX-900 والترقية البرمجية الجديدة لجهاز CNX-200 المعتمد على نطاقٍ واسع. ويدعم الجهازان برنامج GoDirect لتوجيه الشبكات، الأمر الذي يزيد من فاعلية خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘ المتوفرة على متن الطائرة ويتيح تجربة اتصال لاسلكي أكثر موثوقيةً وثباتاً أثناء الرحلة مقدماً وفورات كبيرة في التكلفة والكفاءة لمشغلي الطائرات التجارية.

 

ويعتبر جهاز CNX-900 الجديد ترقيةً مميزة لأجهزة الراوتر قديمة الطراز يضمن تلبية احتياجات شبكات الجيل التالي للاتصالات. وتوفر التقنية الجديدة للطيارين والمشغلين مزايا متقدمة، مثل تأمين مستوى معزز من الحماية للاتصالات وتحسين فاعلية حزمة النطاق العريض. وبالتالي يوفر الجهاز تقنية ’واي فاي‘ الأحدث التي تتيح للركاب إمكانية تحميل الملفات الكبيرة  ومشاهدة مقاطع الفيديو والربط بشبكة افتراضية خاصة بالإضافة إلى توصيل المزيد من الأجهزة بالإنترنت.

 

يعد راوتر CNX-200 من أكثر بوابات بث الشبكات في المقصورة شعبيةً في السوق اليوم، بما يزيد عن ألفي وحدة مستخدمة في الطائرات. ويقدم الجهاز جميع وظائف شبكة المقصورة اللازمة ويتميز بمصدر طاقة خاص وواجهة قائمة على شبكة الإنترنت. إضافةً إلى ذلك، ستتوفر للعملاء ترقية برمجية عبر نشرة الخدمة للمنتج بحلول نهاية عام 2016، وتحافظ هذه الترقية البسيطة على استمرارية النظام بعد أن كان في حكم انتهاء صلاحيته، فضلاً عن توفير أحدث ميزات برنامج  GoDirect لاتصالات في المقصورة. ويقدم برنامج الترقية لمشغلي الطائرات التجارية وفورات في التكلفة بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والقدرة على التحكم.

 

تلبي مجموعة منتجات الاتصالات الرائدة في القطاع من شركة ’هانيويل‘ احتياجات العملاء بدءاً من قمرة القيادة وصولاً إلى مقصورة الركاب لتحقيق هدف الوصول إلى الطائرة المتصلة. لمزيد من المعلومات حول عروض تقنيات الاتصال من الشركة، تفضلوا بزيارة كشك ’هانيويل‘ رقم 549  في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص ’ميبا‘.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة