٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الخميس 2 نوفمبر, 2017 12:57 مساءً |
مشاركة:

"جزيرة المرجان" تحتفل بيوم العلَم الوطني

احتفلت إدارة وفريق عمل "جزيرة المرجان"، إحدى الوجهات العالمية الرائدة في رأس الخيمة، بيوم العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في تعبير عن صدق مشاعر الانتماء للوطن وأسمى معاني الوفاء لقيادته الرشيدة. 

 

وقام المهندس عبد الله العبدولي، العضو المنتدب لجزيرة المرجان، برفع العلم الوطني خلال الاحتفالية التي أقيمت تجسيداً لالتزام الجزيرة بقيم الاتحاد والأخوة التي تظلل الوطن وتعبيراً عن الفخر بما حققته، وتحققه، دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات سبّاقة على كافة المستويات في ظل قيادتها الحكيمة.

 

كما شكل الحدث تحيةً وفاء وعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وجميع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى.

 

يذكر أن "جزيرة المرجان" في رأس الخيمة تمتد على طول 4.5 كيلومترات في قلب البحر بمساحة إجمالية تبلغ 2.7 ملايين متر مربع، وتعتبر من الوجهات الراقية التي تساهم في رفد مسيرة النمو الاقتصادي لرأس الخيمة عبر تعزيز أداء قطاعات السياحة والضيافة والعقارات، علاوةً على دورها في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة أولى للأعمال والترفيه.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة