٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الخميس 2 نوفمبر, 2017 2:06 مساءً |
مشاركة:

الاتحاد للقطارات تحتفي بـ "يوم العلم"

احتفت أسرة شركة الاتحاد للقطارات بفعاليات "يوم العلم"، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لرفع علم الدولة على المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية في الثالث من نوفمبر تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقى شامخا"ً، وذلك بالتزامن مع ذكرى تولي رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله"، مقاليد الحكم في دولة الإمارات.

 

وقام موظفو شركة الاتحاد للقطارات وذراعها التشغيلي شركة "الاتحاد للقطارات دي بي" برفع علم دولة الإمارات في المقر الرئيس للشركة بأبوظبي، بحضور الإدارة التنفيذية للشركتين والموظفين.

 

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد جاسم المنصوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة الاتحاد للقطارات: "إن يوم العلم يعتبر حدثاً وطنياً يؤكد التفافنا مواطنين ومقيمين حول قيادة رشيدة، واحتفاءً برمز الوحدة والانتماء".

 

وأكد المنصوري أن مشروع الاتحاد للقطارات هو بمثابة تجسيد حقيقي لوحدة الوطن، وخدمته، عبر شبكة سكك حديدية تربط جميع مناطق الدولة نحو تحقيق النمو والتطور المستقبلي للدولة، ورفد الاقتصاد الوطني.

 

وأضاف المنصوري: "وحدة الإمارات والمفاخرة برمزها الوطني تأكيد على أن ما تنعم به الإمارات من أمان واستقرار لم تكن لتتحقق دون إرساء قيم المحبة والتسامح التي أسست لها قيادتنا الرشيدة، في دولة تحترم الإنسان وتنمي مشاعره الوطنية ويواصل مسيرته نحو مستقبل زاخر بالتطور والحداثة والريادة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة