٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 26 أبريل, 2024 2:01 مساءً |
مشاركة:

«إمباور» و «إليبس» تجددان الالتزام بأنظمة «آيزو»

جددت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ش.م.ع «إمباور» أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم و«إليبس» إحدى الشركات التابعة لها والرائدة في الحلول الحرارية المبتكرة والمصنعة للأنابيب العازلة، شهادات الآيزو في نظام إدارة الجودة (آيزو 9001:2015)، ونظام الإدارة البيئية (آيزو 14001:2015)، ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (آيزو 45001:2018) في خطوة تعكس التزام الشركتين في تبني أفضل الممارسات والمقاييس والنظم الإدارية الخاصة بالجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية. كما تمكنت «إمباور»  أيضا من تجديد شهادة نظام إدارة أمن المعلومات (آيزو 27001:2013) المتمثلة في حماية بياناتها المالية والملكية الفكرية ومعلومات المتعاملين بما يحمي خصوصيتهم. 

 

وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» ورئيس مجلس إدارة «إليبس»، "توفر الشركتان خدمات نوعية تواكب طموحات المتعاملين وتلبي متطلباتهم بما يحقق سعادتهم تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التي بُنيت على تبني أفضل الممارسات الحكومية وجعلها مرجعية عالمية بما ينسجم مع رؤية الإمارات وخطة دبي ومضامينها في بلوغ أرفع درجات الريادة والتميز والأداء السبّاق المبدع المبتكر في تلبية حاجات الفرد والمجتمع".

 

وأضاف بن شعفار بأن تجديد شهادات الآيزو هو دليل واقعي على استدامة الأعمال واستمرارية التطوير لدى «إمباور» وعلى مؤشرات الأداء القوية التي أظهرتها المؤسسة خلال اجتياز التدقيق الخاص بالأنظمة الإدارية المتكاملة، وهو ما يؤكد التزامنا بالمواصفات القياسية الدولية، حيث أن تجديد نظام إدارة الجودة (آيزو 9001:2015) المعتمد من قبل هيئة الاعتماد الوطنية في المملكة المتحدة (UKAS)، جاء ثمرة التحسين المستمر لفعالية النظام الإداري للجودة ما يضمن تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين وتعزيز سعادتهم. كما أكد بن شعفار أن تجديد نظم الإدارة البيئية (آيزو 14001:2015) يؤكد أن المؤسسة ماضية في جهودها للحفاظ على البيئة وفق المعايير الدولية المعتمدة في هذا الخصوص، وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية والاقتصادية بعدم هدر الموارد الطبيعية وصونها للأجيال القادمة، دون إغفال استمرارية التطور والنمو بما يتوافق مع أداء الأعمال بشكل صديق للبيئة.

 

 كانت «إمباور» قد أنجزت نظام إدارة متكامل للجودة والصحة والسلامة والبيئة منذ عام 2006 ومن خلال إعادة اعتماد  (آيزو 45001:2018 )، والتزمت بأفضل المعايير الدولية والمحلية المعتمدة بشأن الصحة والسلامة والبيئة. كما صرح الرئيس التنفيذي.

 

وذكر سعادة أحمد بن شعفار ان الامتثال لمعايير أمن المعلومات أحد الالتزامات المهمة لنموذج حوكمة «إمباور»لحماية معلومات المؤسسة وأصحاب المصالح، حيث يُعتبر التجديد الناجح لإعتماد نظام المعلومات في «إمباور» شهادة على امتثالها لأعلى معايير أمن المعلومات والإجراءات ذات الصلة بما يتماشى مع المعايير الدولية (آيزو 27001). كما طبقت «إمباور» أيضاً الإصدار الثاني من نظام أمن المعلومات الصادرة عن حكومة دبي كجزء من التزامها بالمتطلبات والمعايير الحكومية.

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة