٠٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 16 فبراير, 2016 12:20 مساءً |
مشاركة:

أسبن تك تعين لوك شانتبي نائباً للرئيس لشؤون المبيعات في الشرق الأوسط

 أعلنت شركة أسبن تكنولوجي (ناسداك: AZPN)، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والخدمات الصناعية، عن تعيين لوك شانتبي نائباً لرئيس مجلس الإدارة لشؤون المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يتمتع شانتبي بخبرة 15 عاماً في مبيعات التطبيقات، وشغل مؤخراً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إلكتريك لشؤون المبيعات، وهي الشركة التي تبلغ قيمتها السوقية 25 مليار دولار وتنشط في مجال منتجات إدارة الطاقة والأتمتة الصناعية. 

 

وبالإضافة إلى قيادة مبيعات شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط لقطاع النفط والغاز، تولى شانتبي أيضا إدارة عمليات الشركة في كازاخستان، وتولى عدداً من المناصب في إدارة وخدمات المشاريع. وهو حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من المعهد الوطني للعلوم التطبيقية، في ليون، فرنسا. 

 

يذكر أن شانتبي يخلف في هذا المنصب جون هاج، الذي انتقل لتولي إدارة فرق تطوير الشركة في أسبن تك، باعتباره نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية. 

 

التصريحات 

 

بول تايلور، نائب الرئيس لشؤون المبيعات الدولية، أسبن تك: 

"بناءاً على النجاح الذي حققناه في منطقة الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس الماضية تحت قيادة جون هاج، فإننا نرحب ب "لوك"، ونتطلع إلى استمرار النمو في المنطقة. ومع التطوير المستمر للمصافي الضخمة ومصانع البتروكيماويات المتكاملة الكبيرة، سوف يستمر العملاء في الشرق الأوسط في الاعتماد على حلول أسبن تك لتحسين الإمكانات الكاملة لأصولهم. وتجربة لوك وخبراته الواسعة والمتنوعة تخدمه في قيادة فريق العمل في أسبن تك في هذه المنطقة". 

 

لوك شانتبي، نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

"إنني متحمس جدا للانضمام إلى فريق أسبن تك، والاستمرار على النهج والأسسال قوية التي رسخت أقدام الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تشهد المنطقة حاجة كبيرة للحلول التقنية لمساعدة شركات النفط والغاز والبتروكيماويات في التعامل مع ظروف السوق المتغيرة. وإنني أتطلع إلى أن أكون جزءاً من هذا الكيان الصناعي الرائد الذي يمتلك سمعة لا تبارى في الابتكار والخبرة الصناعية العملية ذات الطراز العالمي". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة