١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | السبت 4 أبريل, 2015 1:39 مساءً |
مشاركة:

"المستشفى الكندي التخصصي" يتعهد بدعم المؤسسات الخيرية في الدولة

المستشفى يوفر تخفيضات مجزية على كافة الخدمات الطبية

أعلن "المستشفى الكندي التخصصي"، أحد المستشفيات الرائدة بمجال السياحة العلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعهده بدعم جميع المؤسسات الخيرية في الدولة عبر توفير تخفيضات مجزية على كافة الخدمات الطبية مثل الجراحة والغسيل الكلوي وغيرها. ولا يستوجب ذلك من المريض سوى تقديم خطاب يثبت تعامله مع إحدى المؤسسات الخيرية المعترف بها حكومياً.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور حيدر الزبيدي، مدير عام "المستشفى الكندي التخصصي": "تأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمستشفى، ووقوفه إلى جانب المؤسسات الخيرية التي تدعم المجتمع. ويتجلى التزامنا تجاه المجتمع عملياً من خلال توفير أرقى الخدمات الطبية وتحقيق أفضل النتائج للمرضى. ونهدف من وراء هذه المبادرة إلى خدمة المرضى وعائلاتهم عبر توفير الرعاية الطبية المناسبة لهم استناداً إلى مبادئ الرحمة والتعاطف والاحترام والنزاهة. ويلتزم فريقنا الطبي المتمرس بأعلى درجات الكفاءة المهنية في تقديم العلاج لجميع المرضى بغض النظر عن أعمارهم أو جنسياتهم أو معتقداتهم الدينية أو مستوياتهم الاجتماعية".
وأردف الزبيدي: "نؤكد التزامنا بتوظيف كافة الموارد والخبرات المتاحة لتلبية احتياجات المجتمع عموماً بالتوازي مع تركيزنا المستمر على الممارسات الطبية المرتكزة على الأدلة والرعاية الصحية رفيعة المستوى".
ويوفر "المستشفى الكندي التخصصي" أحدث أساليب التشخيص والرعاية العلاجية والتأهيلية لجميع المرضى، كما يقدّم استشارات وفحوصات مجانية منتظمة للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن إتاحة برامج التوعية المتنوعة حول مختلف الأمراض.
وكان "المستشفى الكندي التخصصي" قد أعلن مؤخراً التزامه بدعم مبادرة "أبشر" التعاونية بين القطاعين الحكومي والخاص، والتي تواكب أهداف التطور الاقتصادي والاجتماعي في دولة الإمارات. ويوفر المستشفى بموجب هذه المبادرة باقة من خدماته المتميزة بأسعار خاصة للمواطنين الإماراتيين المسجلين في برنامج "أبشر" والذي يهدف بدوره إلى توفير فرص العمل للمواطنين الإماراتيين وجذبهم إلى مؤسسات القطاع الخاص.
يشار إلى أن "المستشفى الكندي التخصصي" يوفر طيفاً واسعاً من الخدمات الطبية، ويحتضن عدداً من المرافق الجراحية الأكثر تطوراً في دبي. ويعتبر المستشفى اليوم أحد المؤسسات الطبية البارزة في منطقة الشرق الأوسط بفضل الجهود الدؤوبة التي يبذلها للاستثمار والتطوير في مجالات التكنولوجيا والخبرات الطبية وخدمات الدعم. وقامت "اللجنة الدولية المشتركة" مؤخراً بإعادة اعتماد المستشفى بعد أن حصل عليه لأول مرة في عام 2011، وذلك تقديراً لالتزامه بسلامة المرضى وأعلى مستويات الجودة وأخلاقيات المهنة.
وتم مؤخراً إعادة اعتماد "المستشفى الكندي التخصصي" من قبل "اللجنة الدولية المشتركة"، أكبر جهة اعتماد عالمية في قطاع الرعاية الصحية، تقديراً لالتزام المستشفى الراسخ بالممارسات الطبية القائمة على الأدلة، وضمان الجودة، وأخلاقيات مهنة الطب، وسلامة المرضى، ومعدلات الخطأ المتدنية. وكان "المستشفى الكندي التخصصي" قد حاز على اعتماد "اللجنة الدولية المشتركة" عام 2011، ومن بعدها شهادة إعادة الاعتماد الإلزامية عام 2014 بعد نجاحه في الإيفاء بمتطلبات التقييم الصارمة المتعلقة بالامتثال لمعايير الجودة.
- انتهى -
حول "المستشفى الكندي التخصصي"
يعتبر "المستشفى الكندي التخصصي" واحداً من أكبر المستشفيات الخاصة في دبي، ومؤسسة لحالات تحويل المرضى من المراكز الطبية صغيرة ومتوسطة الحجم والتي تفتقر إلى بعض المرافق المتخصصة في التشخيص والعلاج. وحقق "المستشفى الكندي التخصصي" نمواً ملحوظاً جعله أحد مؤسسات الرعاية الصحية الأكثر تقدماً وشمولية في المنطقة بأسرها. ويتوافر مزيد من المعلومات حول المستشفى على الموقع الإلكتروني (www.csh.ae).

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة