١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 2 ديسمبر, 2015 10:06 صباحاً |
مشاركة:

كيان للضيافة تعيّن كارولينا موكيست مديرة لمنتجع ليف نورديك الصحّي في برج كيان في دبي

عيّنت شركة كيان للضيافة، التابعة لمجموعة كيان، وهي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، كارولينا موكيست مديرةً لمنتجع ليف نورديك الصحّي، مع الإشارة إلى أنّ كيان للضيافة ستفتتح رسميًا منتجع ليف نورديك في برج كيان المميّز بدبي مارينا في الأشهر المقبلة، وذلك على أثر عقدها شراكة مع شركة ريزون داتر السويدية. وبصفتها مديرةً لمنتجع ليف نورديك الصحّي، ستدير كارولينا جميع نواحي هذا المشروع الرائد الذي سيفتح أبوابه في الطابق السادس من برج كيان الملتوي  القائم في دبي.           

 

وتعليقًا على المشروع ، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان، السيد أحمد الحاطي: " يمثّل منتجع ليف نورديك مفهومًا فريدًا في مجال المنتجعات الصحيّة و نحن بالتالي نتطلّع إلى فكرة إفتتاح هذا المشروع قريباً في دبي، و نحن واثقون من أنّه سيلقى نجاحا ً كبيرا ً وسيشكّل إضافة مهمّة إلى محفظة شركة كيان للضيافة. أتمنّى لكارولينا كلّ النجاح في عملها الجديد".

 

أمّا كارولينا فأضافت: "غنيّ عن القول إنّي أشعر بالفخر لانضمامي لمجموعة كيان حيث كل يوم عمل هو يوم اخر مليء بالمتعة و الحيوية و بالتالي فأنا متحمّسة جدا ً إلى  ادارة هذا المشروع، كما أتطلّع إلى نقل التجربة الاسكندنافية الأصيلة في هذا المجال إلى دبي. إنّ سكّان هذه المدينة العالمية النابضة بالحياة لديهم اطّلاع واسع على الاتجاهات الرائجة في قطاع المنتجعات الصحية، وأنا متأكّدة من أنّهم سيحبّون أن يتوافر لهم أحدث ما في هذا المجال".

 

و الجدير بالذكر أنّ كارولينا موكيست تتمتّع بكفاءة عالية في قطاع المنتجعات الصحّية الفاخرة وتوظّف خبرتها الواسعة في أداء دورها كمديرة للمنتجع. أمّا خلفيّتها الدراسيّة فتشمل حيازتها على شهادات من أهمّ معاهد التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية الدومينيكان، والسويد، وتايلاندا وغيرها، فيما تحفل مسيرتها المهنيّة بوظائف مميّزة في منتجعات مشهورة عالميا ًكمنتجعات "سيكس سينسز" الصحية في كلّ من دبي، جمهورية الدومينيكان، عُمان وماكاو وغيرها.     

 

يهدف منتجع ليف نورديك الصحّي في برج كيان إلى توفير أجواء مريحة  بحيث يمنح تجربة حقيقية تجسّد الأسلوب الاسكندنافي الهادئ والأنيق من حيث التصميم والضيافة الذي تشتهر به بلدان الشمال على مستوى العالم. في هذا السياق، سينعم الضيوف بأقصى درجات الراحة ضمن معايير دولية ممتازة في مجال المنتجعات الصحية، في إطارٍ ذي تصميم عصري راقٍ، ومن خلال علاجات  متميّزة وخدمة شخصيّة استثنائية مستمدّة من أسرار الصحة والجمال الخاصة بالبلدان الاسكندنافية و ثقافتها.. إنّ مفهوم ريزون داتر الجديد للمنتجعات الصحّية يقوم بشكل أساسي على مزيج من التقاليد الاسكندنافية المتعلّقة بالصحّة والتي ثبتت فعاليتها منذ القدم، إلى جانب أحدث الممارسات المتّبعة في عالم المنتجعات الصحية.                                   

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة