٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 27 يناير, 2015 12:10 صباحاً |
مشاركة:

"جي إي سي للخدمات المركزيّة العالمية" تحصل على ثلاثة شهادات عالمية مرموقة

أعلنت "جي إي سي للخدمات المركزيّة العالمية" GAC Global Hub Services (GHS) والتابعة لمجموعة "جي إي سي" GACعن حصولها على ثلاثة شهادات عالمية مرموقة، وذلك بعد إتمامها عمليات تدقيق مستقلة متكاملة أجرتها جمعية DNV GL الرائدة عالمياً في مجال تقييم وتصنيف المؤسسات العاملة في قطاع الشحن والخدمات الخارجية.
 
وبناءً على عملية التقييم والتدقيق هذه، تم منح خدمات الموانئ وإدارة حسابات الصرفيات التي تقدمها GHS كلاً من شهادة ISO 9001:2008 و ISO 14001:2004 و OHSAS 18001:2007. وتمثل هذه الشهادات الثلاث مجتمعةً ما يسمى بشهادة الأنظمة الإدارية المتكاملة، والتي تمنح للمؤسسات التي تنجح في توحيد عملياتها بهدف زيادة الفعالية والتنافسية والربحية.
 
وكانت GHS قد حصلت على أولى هذه الشهادات، وهي شهادة ISO 9001:2008 لجودة الأنظمة الإدارية، في عام 2005، ونجحت في تجديد هذه الشهادة سنوياً بعد التدقيق من قبل DNV GL.  والتزاماً منها بثقافة مجموعة GAC في مجال الصحة والسلامة، حصلت GHS على شهادة OHSAS 18001:2007 لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، وكذلك على شهادة ISO 14001:2004 لأنظمة الإدارة البيئية.
 
وقد قدم الشهادات الثلاثة إلى GHS السيد "كريستوس ماركوبولس"، مدير التسويق والمبيعات في DNV GL، وتلقاها بالنيابة عن GHS مديرها السيد "بيتر أوسترمان"، وذلك في مكاتب المؤسسة في دبي. وأشار السيد "ماركوبولس" في حديثه خلال تسليم الشهادات إلى أن هذا الإنجاز تطلب جهوداً كبيرةً على جميع المستويات، وهو ما يوضح التزام GAC Global Hub Services بالجودة الإدارية، الأمر الذي عبرت عنه المؤسسة منذ حصولها على أول شهادة ISO.
 
من جانبه، قال "بيتر أوسترمان": "تعبر هذه الشهادات الثلاث عن طبيعة مؤسستنا ومنهجيتها الإدارية بشكل مثالي. كما تضيف ميزة تنافسية هامة فيما يتعلق بالعمليات وثقة العملاء وتقليل المخاطر إلى الحد الأدنى.  ونحن نقدم هذه المزايا لعملائنا على شكل قيمة إضافية وتوفير في النفقات، وهو ما يعزز بالتالي من ثقتهم بنا وبخدماتنا. وتعد أنظمة الإدارة المتكاملة التي نتبعها جزءاً لا يتجزأ من عملياتنا اليومية، وهي تساعد على ضمان حصول عملائنا على أعلى مستويات الخدمة من حيث القيمة والعائد".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة