الخميس ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٢هـ - ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 7 سبتمبر, 2020 3:24 صباحاً |
مشاركة:

شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد لقب "أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط لعام 2020"

حصدت ”دي إتش ال“ إكسبرس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقب "أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط لعام 2020"، وذلك من قبل هيئة ثقافة مكان العمل العالمية Great Place to Work ، حيث احتلت شركة الخدمات اللوجستية العالمية العملاقة المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل 50 مكان عمل في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم كيانات خاصة وعامة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي بين دول المنطقة، كما إنها تغطي قاعدة عريضة من المجالات، بدءًا من مجال اللوجستيات، والتكنولوجيا، والتمويل، ومرورًا بالإعلام، والأزياء الموضة، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، وحتى الضيافة والرعاية الصحية والتصنيع.

 

 

 

وتقوم دراسة المقارنة المعيارية السنوية لأفضل أماكن العمل بتقييم مستوى المصداقية، والاحترام، والإنصاف، والفخر والتناغم داخل المؤسسة، حيث تستند غالبية النقاط على ملاحظات وردود فعل الموظفين التي يتم التعامل معها بسرية تامة، بينما تُحتسب النتيجة المتبقية من التدقيق على الإدارة وممارسات الموارد البشرية.

 

 

 

وبهذه المناسبة، قال هنري فارس نائب الرئيس للموارد البشرية لدى "دي إتش ال" إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز الذي حققته ”دي إتش ال“، حيث إنها تولي أهمية كبيرة لخلق ثقافة عمل تتميز بالتناغم والثقة المتبادلة بين فريق عمل مُثابر. ونحرص أيضًا على أن يسهم مكان العمل في تحسين حياة الموظفين وتعزيز الروابط بينهم، جنبًا لجنب مع تحفيز روح التعاون والابتكار في العمل. وتتمحور استراتيجية الموارد البشرية حول تأسيس مكان عمل ذو أجواء صحية مثالية وترحيبية لفريق العمل، لذا سعينا إلى دعم جميع موظفي الشركة – بغض النظر عن المنصب أو الموقع عبر شبكتنا الواسعة – عن طريق توفير الموارد اللازمة ليتمكنوا من النمو والتطور المهني ضمن بيئة داعمة لهم. وعليه، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لكافة الموظفين الذين ساهموا بجعل ”دي إتش ال“ أفضل شركة للعمل بها."

 

 

 

وتهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على المنظمات التي تتمتع بثقة عالية وثقافة موثوقة للموظفين في جميع أنحاء المنطقة. وليتم إدراجها ضمن القائمة، يتعين على تلك المؤسسات أن تستوفي معايير Great Place to Work المعتمدة بنسبة لا تقل عن 85% والتي يتم احتسابها عن طريق التعرف على خبرات الموظفين المتعلقة بمدى قدرتهم على التطور والنمو مهنيًا ضمن إطار مكان عملهم.

 

 

 

وتُعد Great Place to Work بمثابة مرجع عالمي لثقافة مكان العمل، كونها تساعد المؤسسات على تقييم بيئات عملهم وقياس أدائهم بالنسبة لأفضل بيئات للعمل في العالم، والذي يٌساهم بدوره في خلق تجربة عمل عالية الثقة لجميع الموظفين. كما تمنح منصة إدارة الثقافة  Emprisingالقادة، جميع الاستطلاعات وإعداد التقارير في الوقت الفعلي والرؤى اللازمة لاتخاذ قرارات مبنية على بيانات معيارية، مما من شأنه أن يُؤدي لإدراجها ضمن أفضل الشركات المعتمدة في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 60 دولة أخرى، بما في ذلك: قائمة فورتشين السنوية لأفضل 100 شركة للعمل بها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة