٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 9 أغسطس, 2015 12:39 صباحاً |
مشاركة:

ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان في دبي بأخصائي جديد في طب الأسنان

ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، العيادة الرائدة والأحدث والأكثر تطورا في المنطقة، بالدكتور شادي الخطيب على انضمامه إلى فريقها الطبي المختص.

الدكتور شادي الخطيب أخصائي في طب أسنان الأطفال ولديه خبرة سنوات متمحورة حول الرعاية السنية الفردية المتخصصة للأطفال.

 

"في صغري، علمني والداي فن الطب والعلوم. كوني طبيبا مختصا في الأطفال يمنحني تجربة عاطفية دافئة. يذوب قلبي كلما سمعت ضحكات مراجعيّ الصغار وأرى ثقتهم بي في فحص أسنانهم ولثتهم. حينئذ يصبح في إمكاني تشخيص الحالة وتقديم النصائح والإرشادات حول صحتهم الفموية".

حصل الدكتور شادي الخطيب على شهادة الماجستير والتخصص في طب أسنان الأطفال والرعاية السنية الخاصة من الجامعة الكاثوليكية بلوفن في بلجيكا عام 2009. قبل انضمامه إلى عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، عمل كطبيب مختص في طب أسنان الأطفال في القسم الخاص بطب أسنان الأطفال بمستشفى سانت رافاييل الجامعي في بلجيكا.

 

يحرص الدكتور شادي الخطيب على تقديم المعلومات إلى الصغار وذويهم وتثقيفهم حول الرعاية المبكرة للأسنان وصحتها ولديه اهتمام خاص بتسوس أسنان الأطفال المبكر وكيفية الوقاية منه.

له خبرة ست سنوات في مجال التخدير بالإضافة إلى التخدير العام كذلك هو بارع في تدبير الصدمات السنية السنخية في الأطفال ومعالجة أسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

"الانضمام إلى عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان هو فرصة جيدة بالنسبة إليّ من أجل النمو والتقدم في عملي. هي منشأة تتمتع بسمعة طيبة في الإمارات العربية المتحدة. تلتزم عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان في تقديم مستوى رفيع من الرعاية السنية والخدمات للمراجعين. فريق أطباء الأسنان المتميزين يعملون معا لتقديم رعاية للمراجعين بأعلى المستويات".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة