٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأربعاء 17 فبراير, 2016 11:10 صباحاً |
مشاركة:

دبي تتألق خلال كأس لونجين للبولو في عيد العشاق 2016

 أضافت دار الساعات السويسرية لونجين لمسة أنيقة يوم عيد العشاق من خلال استضافة "كأس لونجين للبولو في عيد العشاق 2016"  وذلك في نادي دبي للبولو والفروسية. وكعادتها، كانت لونجين الشريكة والساعة الرسمية لهذا الحدث الراقي. وقد عرضت الدار السويسرية امام الجمهور مجموعة Longines Master Collection التي تجسّد خبرتها الممتدة على مدى ثلاثة قرون. تتميز ساعة الحدث الرسمية بالتصاميم المتوازنة، مينائها الفضي، عرض كرونوغراف واطوار القمر اضافة الى علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذي ظهر شفاف يكشف عن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.

غلبت أجواء رومانسية ساحرة من وحي مناسبة عيد العشاق خلال بطولة كأس البولو التي طال انتظارها. تنافس أربعة فرق بولو مكونة من لاعبين محليين ودوليين للفوز بكأس Longines Polo Cup الى جانب ساعة الدار السويسرية الانيقة. وقد تنافس في المرحلة النهائية فريق Bin Drai Polo وفريق Dr. A Polo حيث فاز هذا الاخير كاسباً 6 اهداف. من جهة اخرى، أُقيمت بعض الانشطة الحماسية التي جذبت الصغار والكبار، هواة ومحبي رياضة الفروسية والحضور الباحث عن التسلية والترفيه. 

تجسّد رياضة البولو قيم لونجين المتمثلة بالأناقة، الأداء والتقاليد، فضلاً عن التزامها الشديد بعالم رياضة الفروسية والتي تشمل شراكاتها مع المؤسسات العالمية والاحداث في مجال سباقات الخيل، قفز الحواجز، الفروسية، القدرة على التحمل وترويض الخيول. مرة اخرى، يزداد رصيد لونجين المتعلّق برياضة الفروسية ولكن هذه المرة وسط اجواء رومانسية احتفالا بعيد العشاق.

نبذة عن لونجين

اتخذت لونجين مقراً لها في سويسرا منذ عام 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات الالتزام الكبير بالتقاليد، الأناقة والأداء. للونجين خبرة واسعة كونها المسؤؤل الرسمي عن ضبط الوقت في بطولات االعالم وشريك الاتحاد  الرياضي الدولي. تُعرف لونجين بأناقة تصاميمها وهي عضو في Swatch Group Ltd الشركة المصنعة الرائدة للساعات في العالم. وقد توسّعت العلامة التجارية في أكثر من 140 بلدا بشعارها الشهير: الساعة الرملية المجنّحة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة