٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 14 سبتمبر, 2017 12:09 مساءً |
مشاركة:

قصر الإمارات يحصد جائزة أفضل مدبرة منزلية في آسيا

حازت المدبرة المنزلية بقصر الإمارات السيدة باميني هيمابرابها بجائزة افضل مدبرة منزلية في آسيا للعام 2017. وذلك ضمن قمة مدبرات المنزل العالمية التي أُقيمت في بومباي بالهند هذا الأسبوع .

واشتركت في هذه القمة مدبراتُ منزلٍ من 11 دولةٍ شملت الإمارات والهند والكويت ونيوزيلندا. كما حضرت مجموعةٌ من مدراء المشتريات ومدراء بعض الفنادق الراقية العالمية.

وقالت السيدة هيمابرابها "إن قمة مدبرات المنزل العالمية تعد منصةً مثالية لتكريم المواهب والجهود المبذولة في مجال التدبير المنزلي. وأنا سعيدةٌ جداً لحصولي على لقب أفضل مدبرة منزلية في آسيا للعام 2017."

وأضافت "لقد استمتعت بخوض هذه التجربة المميزة. وأود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وإدارة قصر الإمارات على دعمهم المستمر وتشجيعهم لي في كل خطوةٍ أخذتها حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم".

وقال المدير العام لفندق قصر الإمارات هولغر شروث "نحن فخورون بحصول السيدة هيمابرابها على هذه الجائزة وسعداء باللقب. إلا أن الفوز كان أمراً متوقعاً لأن السيدة هيمابرابها تتمتع بخبراتٍ ومهاراتٍ عالية المستوى. فهي المدربة الرئيسية لمدبرات المنزل في فنادق "كمبينسكي". وتعمل بشكل دائم على تطوير خدمات التدبير المنزلي حول العالم".


 

يُذكر أن قمة مدبرات المنزل العالمية تمثل أكبر المنصات في آسيا في مجال التدبير المنزلي والضيافة. وتسعى لجمع مدبرات المنزل من مختلف مناطق آسيا لتبادل المعرفة والخبرات، بالإضافة لتعزيز مهاراتهن المهنية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة