٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 11 فبراير, 2015 1:05 صباحاً |
مشاركة:

"أنتوراج" تستقطب أكثر من 5000 زائر في اليوم الأول من معرض "جلفود 2015"

لأول مرة تشارك وكالة دعاية و اعلان و تنظيم فعاليات في معرض جلفود. وتأتي مشاركة أنتوراج الرائدة في مجال الدعاية و الاعلان و تنظيم الفعاليات كخطوة جريئة و غير مسبوقة لعرض خدمات و أفكار تسويقية في معرض جلفود كونها احدى أهم مئة شركة في دبي، تحت مظلة دائرة التنمية الاقتصادية .

أنتوراج شركة الدعاية و الاعلان وتنظيم الفعاليات في الشرق الأوسط والتي تحمل في معرض جلفود 2015 شعار أفكار (Ideas) في استخدام الأفكار و التكنولوجيا للتواصل مع الجمهور المستهدف.

و في تصريح له قال السيد محمد تيم الرئيس التنفيذي لشركة أنتوراج:"نحن في أنتوراج لم نعتاد على الأمور العادية لكن كنا وما زلنا السباقون في تقديم الأفكار الغريبة التي توصل زبائننا لاعلى قمم النجاح .

فكنا أول من وضع جوجل (Google ) على جزر العالم و كنا أول من يجعل أوراق كتاب حصاد السنين يتساقط بتكنولوجيا 360 مع الهولوجرام، و كعادتنا نقوم بعمل أشياء ملفتة للانتباه فنحن اليوم نتواجد في جلفود 2015 وضمن منصة الدائرة التنمية الا قتصادية للفت انتباه زوار جلفود الذين اخر ما يتوقعوه رؤية وكالة دعاية و اعلان.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة