٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 27 يناير, 2015 2:49 مساءً |
مشاركة:

غلف كير إنترناشيونال تشارك في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2015

انطلقت اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2015، والذي يعتبر المصدر الأول للتعليم والتثقيف الطبي في الإمارات العربية المتحدة. وفيما يتدفق العاملون في القطاع الطبي وقطاع الضيافة للاطلاع على أحد المستجدات في مجالات الأجهزة والمعدات والإجراءات الحديثة، والتي من شأنها إحداث تغيير هائل في عالم الرعاية الصحية، يتيح المعرض للشركات العارضة من مختلف أنحاء العالم فرصة استعراض منتجاتهم التقنية المتطورة. يشتهر المعرض كواحد من أكبر الفعاليات المتخصصة في الشرق الأوسط، حيث يجمع خبراء القطاع الطبي وقادة الأعمال في مكان واحد.

ومن المتوقع أن يكون المؤتمر لهذا العام هو الأكبر في تاريخه، حيث يستضيف 40 جناحاً لدول مختلفة تعرض فيها مختلف المنتجات والخدمات التي تتراوح من معدات المستشفيات والأجهزة الطبية إلى التقنيات الطبية المتطورة لتنقل المعرض إلى مستوى جديد تماماً. ويذكر أن الأجنحة الجديدة في نسخة المعرض للعام 2015 هي لكل من البحرين وإندونيسيا وروسيا وتايلند.

تعتبر شركة غلف كير إنترناشيونال المزود المرموق للخدمات العالمية للمرضى، كما أنها البوابة الأمثل للمقيمين في الخليج من الراغبين بالاستفادة من الخدمات الطبية العديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم الشركة مزايا للطرفين، فهي تساعد المرضى في منطقة الخليج بالحصول على العلاج الطبي بأفضل المعايير العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما تساعد المؤسسات في شيكاغو بالتواصل مع سوق عالمية من المستهلكين في قطاع الرعاية الصحية. يقوم نجاح غلف كير إنترناشيونال على التعاون المتكامل مع الشركاء المرموقين، لتحقق الريادة من خلال برنامج متكامل للمرضى الدوليين يحمل اسم "غلوبال هيلث لينك". فقد ساعدت الشركة عدداً كبيراً من المرضى حول العالم في الحصول على خدمات الرعاية الصحية بالولايات المتحدة الأمريكية.

في تعليقه على الأمر قال السيد خالد العقل، رئيس ومؤسس شركة غلف كير إنترناشيونال: "دأبت غلف كير إنترناشيونال باستمرار على منح المرضى والعملاء أفضل الخدمات المتاحة من خلال الدمج بين خبرتها العميقة للسوق الخليجية وشراكاتها المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية. سيكون معرض الصحة العربي في نسخته للعام 2015 أكبر تجمع طبي في الشرق الأوسط وثاني أكبر فعالية في العالم، ويسرنا أن نمثل عملاءنا الكرام لتبادل أفضل الممارسات في القطاع خلال الفعالية المرموقة."

ومن خلال مشاركتها في المعرض لهذا العام، تمثل غلف كير إنترناشيونال عدداً من عملائها، بما فيهم معهد إعادة التأهيل في شيكاغو، والذي يعتبر من رواد الرعاية الطبية منذ عام 1953 في عدد من أصعب الحالات الصحية للمرضى. ويعمل اليوم مع المعهد فريق من خيرة خبراء طب التأهيل والهندسة الطبية الحيوية وعلم الأعصاب والأبحاث. ومن العملاء الآخرين الذين تمثلهم الشركة في المعرض مستشفى لوري للأطفال في شيكاغو، والذي كان يعرف سابقاً باسم مستشفى الأطفال التذكاري. يقدم المستشفى الخدمات الطبية المتفوقة للأطفال في أجواء عائلية حميمة، ويشتهر بكونه أكبر مزود لطب الأطفال في العالم بفضل إرث عريق يمتد 130 عاماً. كما تمثل غلف كير إنترناشيونال خلال المعرض مستشفى إدوارد، وهو مزود للخدمات الصحية المتكاملة حيث يوفر التخصصات الطبية المعقدة والبرمجة المبتكرة ويعتبر المستشفى المفضل في المنطقة وفقاً لاستطلاع شركة الأبحاث الوطنية عام 2012.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة