٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 4 فبراير, 2018 12:15 مساءً |
مشاركة:

علماء وخبراء فرنسا المشهورين يحضرون معرض ميدلاب 2018 من جديد

17 من العارضين في الجناح الفرنسي يقدمون أحدث مبتكرات المستلزمات الكيماوية وأجهزة التحاليل والأجهزة الطبية وأجهزة البيولوجيا الجزيئية وأبحاث الدم

  • 35% من الشركات تشارك في معرض ميدلاب لأول مرة

 

 تشارك 17 شركة فرنسية (منها ستة شركات جديدة) في أكبر معرض للمعامل في دبي في الفترة من 5 الى 8 فبراير 2018.  يعرض الجناح الفرنسي البالغ 189 متر مربع كافة أنواع الأجهزة المعملية التشخيصية والمبتكرات التي تمثل الأسس الاستراتيجية لتطوير هذا المجال.  تركز الابتكارات الحديثة على النانو تكنولوجي والتحاليل الجينية والبروتينية والأيضية ويحظى السوق بنسبة كبيرة من حصة البحث والتطوير.

تصل قيمة هذا السوق (المتخصص في التشخيص المعملي) والأجهزة التشخيصية الطبية الى ما يقرب من 1418 مليار يورو ويبلغ عدد الشركات المتخصصة في هذا المجال في فرنسا الى 200 شركة تقريباً توفر نحو 1000 فرصة عمل ويتكون السوق من عدة مشروعات صغيرة ومتوسطة.  يمثل سوق التحليل الذاتي للجلوكوز في الدم والتشخيصات المعملية العامة الى 18% و82% على التوالي، بينما تحظي المستشفيات العامة والخاصة على 40.5% من السوق مع انحصار طفيف في سوق التشخيص المعملي.

تنفرد الشركات الفرنسية بسمعة طويلة الأزل في الخبرة العلمية والفنية في مجال انشاء المعامل وتوفر فرص العمل المتكافئة في الأسواق المتوسطة (التي تفرض نفسها لما تقدمه من قيمة جيدة مقابل المدفوع) والأسواق الراقية.  تحرص الشركات الفرنسية العارضة في مدلاب على عرض أحدث الابتكارات من المستلزمات الكيماوية وأجهزة التحاليل والأجهزة الطبية وأجهزة البيولوجيا الجزيئية وأبحاث الدم.

يعرض الجناح الفرنسي الذي تديره بيزنس فرانس بمعاونة شريكين من منطقة – (ليل يوراسانتيه – إقليم نوفيل اكيتين ) – أحدث المبتكرات الفرنسية في معرض ميدلاب 2018. ويراعى أن تكون المبتكرات المعروضة في سياق السوق المحلية ومتوافقة مع متطلبات شاقة لسوق سريعة التطور.

 

من المقرر أن تشترك مجموعة سي.إم.إل-أي.دي وهي مجموعة متخصصة في تطوير وتصنيع وتوزيع أدوات طبية ومواد استهلاكية ومعدات وخدمات حيث ستقدم عرضاً متكاملاً لخدمة المختبرات الإكلينيكية. وتشمل سلسلة منتجات سي.إم.إل-أي.دي عرضاً شاملا لخدمة مرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل. إذ تقوم حلول سي.إم.إل-أي.دي الخاصة بمرحلة ما قبل إجراء عمليات التحليل بمعالجة جميع العوامل التي قد تؤثر على نتائج العينة وهي المرحلة التي تسبق إجراء التحليل. وتعد جودة العينة وعملية نقلها من التحديات الاستراتيجية للمختبرات لضمان توفير تشخيص دقيق وقابل للتكرار.

نبذة عن بيزنس فرانس:

تمثل (بيزنس فرانس) الوكالة القومية الفرنسية الداعمة للتوسع الدولي للاقتصاد الفرنسي وتعمل على دعم نمو صادرات الشركات الفرنسية وتشجيع وتيسير الاستثمارات الدولية في فرنسا.  تساهم الوكالة في الترويج للشركات الفرنسية وواجهة الأعمال وجاذبية فرنسا كجهة رائدة في الاستثمار الى جانب برامج التدريب الدولية (في VIE).

مواقع التواصل الاجتماعي:

 

الحساب

اشهر الهاشتاج

Twitter : @BF_MiddleEast

 

#InfoBF

#FrenchPavilion

#CreativeFrance

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة