٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 18 فبراير, 2015 3:10 مساءً |
مشاركة:

ماضي إنترناشونال و أكاديمية تجميل تكرمان دفعة من مصففي الشعر (Goldwell) في قطر

طرحت شركة ماضي إنترناشونال، أحد أبرز موزعي العلامات التجارية العالمية المرموقة في قطاع التجميل الاحترافي بالشرق الأوسط، منتجات علامة Goldwell الألمانية للعناية بالشعر في الأسواق القطرية في شهر يونيو الماضي.

وإلى جانب شهرتها العالمية في مجال منتجات تجميل الشعر والعناية به، فإن Goldwell هي أيضاً العلامة الأولى التي تحتفل بدفعه من مصففي الشعر. فوضع المعايير الرفيعة لتعليم وتدريب مصففي الشعر اليوم كفيل بتحقيق نمو مستدام في أسواق تجميل الشعر تماشياً مع التوجهات العالمية، نظراً لدورها الحيوي في رفع مستوى الأداء في قطاع التجميل.

وتعليقاً على الأمر قال ماهر مكارم، المدير العام لدى شركة ماضي إنترناشونال في قطر: "عندما يتعلق الأمر بالجمال فإن ماضي إنترناشيونال هي الاسم الموثوق الذي يواصل العمل للارتقاء بمستوى القطاع. نؤمن بأهمية تطوير المجال والنمو معه في نفس الوقت، ويسعدنا أن نلقي الضوء على علامة Goldwell ضمن جهودنا المتواصله لمنح مصففي الشعر المحترفين ما يستحقونه للنجاح في مسيرتهم الاحترافية."

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماضي إنترناشونال، بالتعاون مع أكاديمية تجميل، قامت مؤخراً بتكريم 39 مصففة شعر بعد إتمام دورة Goldwell التدريبية. أقيم حفل التكريم في فندق ماريوت، وكانت شركة ماضي إنترناشونال منظم وراعي الحفل انطلاقاً من هدفها الرامي إلى تعزيز مهارات ومعارف مصففي الشعر لتمنحهم الشعور بالفخر و التميز. تحرص ماضي إنترناشونال إلى تدريب وتهيئة مصففي الشعر لدى الصالونات المعتمدة من Goldwell، فعندما يتعلق الأمر بالترويج للجمال والأناقة، فإن ماضي إنترناشونال تتصدر تلك المبادرات، تساندها في ذلك الشراكة مع أكاديمية تجميل.

تأسست أكاديمية تجميل من قبل مركز التنمية الاجتماعية وهي مؤسسة تقدم أرفع مستويات التدريب في قطاع التجميل. في هذا السياق قالت بيفرلي كروثر، مديرة أكاديمية تجميل: "انطلاقاً من شعورنا بالمسؤولية تجاه دعم رؤية قطر الوطنية 2030، قمنا بتعزيز فريقنا الاحترافي وزيادة الدورات التدريبية المتخصصة التي نقدمها من أجل خدمة المجتمع ورفد القطاع بالأفراد المحترفين والمؤهلين ممن يتمتعون بقدرات إبداعية وسعي للنمو والتطور.

رسخت Goldwell مكانتها في الأسواق العالمية بأفضل المنتجات المبتكرة والحلول المتفوقة التي تقدمها لمختلف أنواع واحتياجات الشعر من تلوين و علاج و تصفيف و ذلك بإشراف المختصين العالميين في هذا المجال. ومن خلال طرح هذه المنتجات في قطر ساهمت شركة ماضي إنترناشونال في تعزيز شهرة العلامة كأحد الأسماء المرموقة التي حازت على تقدير العاملين فيها في أرقى الصالونات الاحترافية في قطر و المنطقه.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة