٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الأحد 22 فبراير, 2015 12:21 صباحاً |
مشاركة:

حاكم الشارقة يفتتح اليوم أعمال الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي اليوم

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنطلق اليوم الأحد أعمال الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي تحت شعار "خطوات محددة... نتائج أفضل" والذي يستمر لمدة يومين في مركز إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 40 قيادياً إقليمياً وعالمياً من رؤساء دول وحكومات وخبراء حكوميين وإعلاميين وبحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء وطلبة الاتصال من مختلف جامعات ومعاهد الدولة.
ويلقي صاحب السمو حاكم الشارقة الكلمة الافتتاحية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي2015، كما ستتضمن الجلسة الافتتاحية كلمة لفخامة الرئيس العماد ميشال سليمان، رئيس الجمهورية اللبنانية السابق، فيما يحضر سموه أعمال اليوم الثاني للمنتدى التي ستتضمن جلستها الافتتاحية كلمة لفخامة ألين جونسون سيرليف، رئيسة جمهورية ليبيريا.

وكان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وأسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي، قد استقبلا يوم أمس عدداً من كبار الشخصيات السياسية والإعلامية وخبراء قطاع الاتصال الحكومي المشاركين في المنتدى من بينهم الأخضر الإبراهيمي، المستشار الخاص السابق للأمين العام للأمم المتحدة (2004- 2005)، والسيد فيصل الفايز النائب الأول لرئيس مجلس الأعيان الأردني ورئيس الوزراء الأسبق، وجوليا جيلارد رئيسة وزراء استراليا السابقة وخوسيه مانويل باروسو رئيس الوزراء البرتغالي الأسبق ورئيس المفوضية الأوروبية السابق، وجيمس روبن مساعد وزير الخارجية الأسبق في إدارة الرئيس الأميركي بيل كلينتون.

هذا ويناقش المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الحالية الإجراءات الفورية والمطلوبة اليوم لضمان أفضل النتائج على صعيد العلاقة بين الحكومة والجمهور من خلال آليات الاتصال الحكومي الفعال والواضح المعالم
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة