الجمعة ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 9 ديسمبر, 2019 12:18 مساءً |
مشاركة:

الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" أفضل قيادي مؤثر في قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط للعام الثامن

تصدّر السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لـمجموعة "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، قائمة "أفضل 50 قيادياً مؤثراً في قطاع إدارة المرافق"، والتي أعدتها مجلة "إدارة المرافق في الشرق الأوسط" Facilities Management Middle East، للعام الثامن. ويأتي هذا الإنجاز الاستثنائي المرموق، والذي يعد أبرز التقديرات وأكثرها أهمية للمتخصصين في مجال إدارة المرافق في المنطقة، تقديراً لإسهامات السيد لوتاه التي لا تحصى، سواء كان ذلك على صعيد الشركة أو القطاع بشكل عام.

 

ومنذ أن تولى السيد لوتاه قيادة "إمداد" منذ 12 عاماً، فهو يقوم بدور رائد في دفع عجلة نمو الشركة وزخم توسعها المتسارع، وذلك على الرغم من ظروف السوق الصعبة والتحديات المترتبة للمنافسة المتزايدة. وقد نجحت "إمداد" تحت قيادته بترسيخ مكانتها بوصفها الشركة التي ترسي أعلى معايير الكفاءة والخدمة عالية الجودة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل باستمرار على توسيع محفظتها من الخدمات وتنمية قاعدة عملائها المرموقة لتشمل أفضل مؤسسات الأعمال في المنطقة.

 

ومن خلال إثراء الابتكار التكنولوجي وتعزيز أعلى المعايير ومفاهيم الاستدامة البيئية، فقد ساهم السيد لوتاه أيضاً في تطوير قطاع إدارة المرافق، وجعله يبرز كأحد القطاعات الرئيسية ضمن المنظومة الاقتصادية التي تشهد نمواً مطرداً في المنطقة.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد جمال عبدالله لوتاه: "نجحت قائمة ’أفضل 50 قيادياً مؤثراً في قطاع إدارة المرافق‘ من اكتساب مكانة مرموقة كواحدة من أكثر الجوائز المرتقبة في هذا القطاع الحيوي، وذلك من خلال الاحتفال بنجاحات أبرز قياداته على المستوى الإقليمي بعد عملية تحكيم مستقلة تتسم بالشفافية والحيادية. مما لا شك فيه أن حصولي على هذا التصنيف الأكثر رِفعة ضمن هذه القائمة للعام الثامن يعد مدعاة فخر لي، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي الذين لم يكن هذا الإنجاز ممكناً لولا جهودهم وتفانيهم في العمل. ومن البديهي أن هذا الإنجاز هو أيضاً بمثابة شهادة على التميز في الأداء الذي قدمته شركة ’إمداد‘ على مدار العام الماضي، لا سيما في ظل التحديات التي يواجهها هذا القطاع على مختلف الأصعدة".

 

يذكر أن شركة "إمداد" كانت قد سجلت نمواً مطرداً شمل كافة وحدات الأعمال لديها خلال العام 2019، الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانتها الرائدة في السوق على خلفية التوسع القوي الذي حققته في قاعدة عملائها. وقد أضافت الشركة إلى محفظتها عدداً من العملاء الجدد المرموقين في عدد من القطاعات، على غرار قطاع الضيافة الفاخرة، والأطعمة والمشروبات، وتجارة التجزئة، والإسكان، والمشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات، وذلك في الوقت الذي حققت فيه معدل حفاظ سنوي مرتفع على العملاء يعد من الأبرز على مستوى قطاع إدارة المرافق إقليمياً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة