٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 2 سبتمبر, 2020 2:50 صباحاً |
مشاركة:

"جوّي TV هوم" وOSN تطلقان عرضاً جديداً للمشتركين

أطلقت إنتغرال، المزوّد الرائد لمنصّات البث الترفيهي الرقمي، بالتعاون مع شبكة OSN عرضاً خاصاً لمشتركي باقات "جوّي TVهوم"، يتضمن مشاهدة مجانية لقنوات OSN المشفّرة لمدة شهر.

 

يتضمّن العرض حزمتين هما: OSN Ultimate Movies وOSN Ultimate Entertainment. ويمكن للمستخدمينالاشتراك بحزمة واحدة أو الاثنتين معاً والاستمتاع بكل العروض المقدّمة ومن ضمنها الشهر الأول مجاناً. كما يمكنهم أيضاً إلغاءاشتراكهم الإضافي في أي وقت خلال الشهر الأوّل من دون أي تكاليف إضافية، على أن يتم الاشتراك قبل 9 أكتوبر 2020، اليومالأخير للعرض.

 

وتقدّم حزمة OSN Ultimate Entertainment مجموعة متنوّعة من القنوات مقابل 50 ريالاً في الشهر، وتضمّ 18 قناةأبرزها OSN Series First وMTV Live HD وDisney Channel وSKY NEWS HD وNickelodeon HD،وغيرها الكثير. في المقابل، فإنّ حزمة OSN Ultimate Movies توفّر تغطية أكثر تنوعاً وتشويقاً عبر برامجها، وهي مقابل120 ريالاً في الشهر، وتقدّم مجموعة مختارة من أشهر قنوات OSN أبرزها OSN Enigma وMovies First وDisneyوKids وParamount Channel.

وسوف يحصل المشتركون الذين سيستفيدون من العرض، على العديد من القنوات الأخرى الموجودة على OSN، إضافة إلى كلتلك القنوات المذكورة.

 

وفي هذا الصدد، قال ماركوس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال: «إن التعاون مع OSN وشركاء آخرين، يدعم خططالشركة في توسيع عروضها وتلبية العديد من الأذواق وتطلعات العملاء». وأضاف: «تمثّل جوّي TV منصّة رقمية متعدّدة الاستخدامات تجمع بين البث التلفزيوني المباشر ومحتوى الفيديو عبر الطلب، إلى جانب توفيرها مكتبة رقمية متنوّعة وشاملة تتضمن كل إنتاجاتها الحصرية والأصلية. إن هدفنا هو أن نقدّم خيارات ترفيهية متعدّدة في منصّة واحدة يمكن الوصول إليها بكل سهولة».

 

 

وتقدّم إنتغرال من خلال منصة «جوّي TV» و«جوّي TV هوم» أكثر من 200 قناة و22,000 فيديو عبر الطلب. وإضافة إلىقنوات OSN، تمكّن "جوّي TV" المستخدم من الوصول إلى عناوين البرامج التي تعرض على كل من كارتون نتورك،STARZPLAY، قناة فوكس، Wide Khaliji، BluTV، إضافة إلى مجموعة ‫واسعة ومنوّعة من المحتوى العربي والإنجليزي.

 

‫وللحصول على عرض باقات OSN، يمكن لمشتركي "جوّي TV هوم" الاتصال على الرقم 900، والاستفادة بشكلٍ تلقائي من العروض ولمدة شهر مجاناً. ولمن ليس لديهم تسجيل عبر "جوّيTV هوم"، يمكنهم الاتصال بقسم خدمات العملاء في stc على الرقم 900، أو الاتصال مباشرة على الرقم: +966 11 455 5555 للحصول على خدمات "جوّيTV هوم" والاستمتاع بالعروض غير المحدودة التي تقدّمها. 

ويمكن للمشتركين الباحثينن عن تجربة استثنائية من البث المتنقل، زيارة موقعنا www.jawwy.tv وتحميل تطبيق «جوّي TV» من متاجر التطبيقات.  

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة