٠٥ ربيع الأول ١٤٤٤هـ - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 14 أغسطس, 2022 12:45 مساءً |
مشاركة:

مكنسة Jet 60 المثالية لتنظيف جميع المساحات المنزلية

يعتبر المنزل مركز الراحة الأساسي في حياتنا، وعلى هذا الأساس طورت معظم الابتكارات التكنولوجية بشكل ملهم، لتمكين المستخدمين من تحويل منازلهم إلى مساحات ذكية تتكيف مع أنماط حياتهم الفريدة وتعززها بما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. وتتمثل الميزة الأكثر أهمية للأجهزة المنزلية الذكية في قدرتها على توفير الراحة والإنتاجية والوقت للمستخدمين على مدار اليوم.

 

ويتوجه الناس في الآونة الأخيرة لقضاء المزيد من الوقت في المنزل، ما أدى إلى تزايد الاهتمام بالحفاظ على مستويات عالية من النظافة في المساحات التي يعيشون فيها. وانعكس ذلك في التركيز على انتقاء أفضل المكانس الكهربائية العامودية ذات القدرات الفائقة والمتميزة بسهولة استخدامها. وتوجهت سامسونج بالتزامن  مع الاهتمام الاستثنائي بتحسين أنماط الحياة المنزلية على نحو غير مسبوق، إلى تطوير مكنستها الغنية بالميزات لتلبية احتياجات المستخدمين المتطورة باستمرار.

 

زودت مكنسة Jet 60  بـمحطة التنظيفAll-in-One Clean Station ™ ، التي ترتقي بمستويات الأداء وتساهم في تسهيل عمليات تنظيف المنازل إلى أقصى قدر ممكن. وتوفر المكنسة الكهربائية الأنيقة مع العصا، تجارب تنظيف فائقة السهولة بفضله تصميمها المميز ووزنها الخفيف وميزة الشاحن المرن ونظام الفلترة الاستثنائي متعدد الطبقات لتسهيل الأعمال المنزلية بسرعة وكفاءة.

 

نظافة منزلية من المستوى التالي

 

وتزامناً مع اهتمام المستخدمين على نحو متزايد بقضايا النظافة إثر انتشار فيروس كوفيد-19، صممت المكنسة الكهربائية Jet 60  بنظام الفلترة الاستثنائي متعدد الطبقات، للحد من انتشار العناصر المسببة للحساسية وحجز 99.999٪ من الغبار المتطاير. ويتولى المحرك الرئيسي عملية فصل جزيئات الغبار الكبيرة التي يتم التقاطها عند شفط الهواء، حيث يتم عزلها في فلتر خاص بتصميم شبكة معدنية. بعد ذلك، يقوم فلتر الغبار الدقيق ونظام Jet Cyclone الحاصل على براءة اختراع بالتقاط جزيئات الغبار فائقة الدقة، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة التي يتم في إطارها التقاط الجزيئات الأصغر والأدق عبر فلتر الغبار شديد الدقة.

 

وسيتمكن المستخدمين بفضل هذه المكنسة من الاستمتاع بوقت تنظيف أطول، دون الحاجة إلى إعادة شحنها، بفضل البطارية ذات الكفاءة العالية (التي تبلغ 2000 مللي أمبير) والتي يمكن إزالتها واستبدالها بسهولة ببطارية أخرى احتياطية  لتنظيف منازلهم لمدة تصل إلى 80 دقيقة. كما توفر  Samsung Jet 60 للمستهلكين مرونة أكبر عند التخزين والشحن باستخدام منصة الشحن 2 في 1 التي يمكن ضبطها بسهولة بما يتناسب مع أي منزل.

 

أداء متطور ووزن فائق الخفة 

 

تتميز مكنسة Jet 60 المحسّنة بتصميمها الأخف وزناً في فئتها، بفضل محركها الخفيف ذو الأداء الفائق، ويصل وزن هيكل المكنسة المحمول باليد إلى 1.48 كجم فقط، وهو أخف وزنًا من مكانس سامسونج التقليدية بنحو 21%، ما يمكن المستخدمين من إنجاز مهام التنظيف المنزلي بسرعة فائقة مع مرونة استثنائية لناحية الحركة والقدرة على التحكم بالجهاز. 

 

جهزت مكنسة Jet 60 بمحرك عاكس رقمي، يعتبر الأكثر تقدماً على مستوى القطاع، وهو أسرع وأصغر وأكثر كفاءة مقارنة بالمحركات التقليدية بعمر أطول للبطارية. وينتج هذا المحرك الخفيف قوة شفط لا تصدق، مع طاقة فائقة تصل إلى 410 واط، ليحافظ على مستوى عالٍ من كفاءة استهلاك الطاقة وينتج قوة شفط تصل إلى 150 واط، ما يجعلها أداة التنظيف المثالية والفعالة للسجاد والأرضيات الصلبة.

 

نظافة فائقة تضمن أعلى مستويات الرعاية الصحية

 

وتعتبر المكنسة الجديدة مثالية لتنظيف السجاد، حيث يمكنها التقاط وشفط جزيئات الغبار الدقيقة الموجودة بالسجاد والأرضيات الصلبة بفضل الفرشاة Jet Fit ورأسها الدوار 180 درجة، لتمكين المستخدمين من تغيير اتجاه الحركة وتنظيف جميع الزاويا بكل سهولة. كما يمكن فصل الفرشاة بسهولة عبر ضغطة زر واحدة لإزالة الغبار والأوساخ وبالتالي الحفاظ على نظافة الفرشاة وصيانتها بشكل صحي.

 

وينعكس التزام سامسونج بضمان أعلى معايير النظافة عبر ابتكار ميزة Clean Station ™ في مكنسة Jet 60  الكهربائية، لإفراغ حاوية الغبار أوتوماتيكياً بالطريقة الأكثر راحةً وملاءمةً على الإطلاق. وتقوم محطة التنظيف المتقدمة بشحن المكنسة تلقائياً وتفريغ حاوية الغبار بمجرد التوقف عن استخدامها، ما يساهم في التخفيف من الأعباء المنزلية بالنسبة للمستخدمين. وتعمل تقنية Air Pulse ™ من Jet 60 على ضخ الهواء بقوة بشكل يحاكي نبضات القلب وبالتالي منع جزيئات الغبار الدقيقة من الانتشار في الهواء، ما يحافظ على نظافة وصحة المساحات المنزلية.

 

وتسعى سامسونج إلى تعزيز ريادتها العالمية في مجال تصنيع المكانس الكهربائية تزامناً مع المنافسة المتزايدة باستمرار في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية، عبر التطوير المستمر لتقنياتها الأساسية لضمان الأداء الأمثل والنظافة المحسنة، بالإضافة إلى راحة المستخدم بأفضل جودة ممكنة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة