١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 7 أبريل, 2015 10:54 صباحاً |
مشاركة:

لايفبوي تنال شهادة الجمعية الملكية للصحة العامة عن الحملة التي نظّمتها حول نشر ثقافة غسل اليدين

- أصبحت العلامة التجاريّة الأولى التي تحصد أحدث شهادة تصدرها الجمعيّة الملكيّة للصحّة العامة في مجال تنظيم الحملات التوعويّة في المنطقة


- أصبحت لايفبوي، علامة الصابون الصحي من يونيليفر، والصابون الأول مبيعاً في العالم للحماية من الجراثيم، العلامة التجارية الأولى التي تحصد أحدث شهادة تصدرها الجمعية الملكية للصحة العامة في مجال تنظيم الحملات. وتنوّه هذه الشهادة بالجهود التي بذلتها لايفبوي لنشر ثقافة غسل اليدين بالصابون كأحد إجراءات الوقاية من الإصابة بالأمراض.
وفي هذا السياق، قال مادهوسودان راو، نائب رئيس قطاع التسويق في شركة يونيليفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يشرّفنا أن نحصل على هذا التمييز من إحدى أقدم الهيئات التي تُعنى بالصحة العامة في العالم. وبصفتنا الصابون الصحي الرائد في العالم، نهدف إلى إحداث تغيير من خلال ابتكار منتجات يسهل الحصول عليها والتوعية على ضرورة اللجوء إلى العادات الصحية في النظافة الشخصية. وتأتي هذه الشهادة لتؤكّد على مصداقيتنا على صعيد النظافة الشخصية، وتساهم في دعم مساعينا في توعية الملايين من الناس، وتقرّبنا أكثر من تحقيق هدفنا، ألا وهو إنقاذ الأرواح من خلال تغيير السلوك."
أما الجمعية الملكية للصحة العامة، وبصفتها مؤسسة تكرّس أعمالها لتعزيز صحة الإنسان ورفاهيته وحمايتهما، فتدعم الحملات التي تساهم في تحسين النظافة الشخصية والصحة، وتخضعها في الوقت عينه لتقييم صارم في ما يتعلّق بتأثيرها في تغيير السلوك الإيجابي.
وفي هذا الإطار توضح شيرلي كرامر، الرئيسة التنفيذية في الجمعية الملكية للصحة العامة والحاصلة على رتبة "قائدة" في الإمبراطورية البريطانية: "ما زال عدد كبير من الناس حول العالم يجهلون أن النظافة الشخصية مرتبطة بشكل مباشر بالصحة، ما أدى إلى وقوع حالات وفاة يمكن تجنبها. وتساعد حملة لايفبوي الناجحة في توعية الناس على أهمية غسل اليدين بالصابون في تعزيز هدفنا في مساندة الصحة العامة، وهي بالتالي تحصل على الدعم الكامل من الجمعية الملكية للصحة العامة. ويسعدنا أن نمنح هذه القضية مصداقيّتنا وخبرتنا، ونتطلّع قدماً للعمل معاً من أجل إنقاذ المزيد من الأرواح."
وبعد الحصول على شهادة الجمعية الملكية للصحة العامة، ستحمل أغلفة منتجات لايفبوي كافة شعار الجمعية، كدليل على أن حملات العلامة التجارية التي عملت فيها على تغيير السلوك حصلت على المصادقة بشكل مستقل. هذا وستعمل لايفبوي عن كثب مع الجمعية الملكية للصحة العامة على التوعية على غسل اليدين، وهي الحملة التي أطلقت هذه الشراكة بالأصل.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة