٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 27 مايو, 2016 6:16 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة "إل كيه بروبرتي" الأسترالية تختار دبي للتسويق لأفضل مشاريعها بقيمة 2.1 مليار درهم

ثمّن خبير العقارات التجارية والسكنية الاسترالي "لاري كيستلمان" ريادة دبي في سوق العقارات الفاخرة عالمياً، وذلك خلال فعالية جمعت العديد من المستثمرين العقاريين في دبي مؤخراً.

 

وقال "كيستلمان"، الذي يعد الرئيس التنفيذي لمجموعة "إل كيه بروبرتي" العالمية: "نحن في أستراليا ندرك ارتقاء دبي كوجهة عالمية لمشاريع التطوير العقاري الإبداعية الفاخرة. وقد جاءت هذه الريادة نتيجة لإنشاء سلسلة من المعالم البارزة دولياً والتي حققت عوائد مجزية، وتمكنت من التصدي لموجات الركود الاقتصادي التي هزّت أجزاء كثيرة في العالم. ونحن على ثقة بأن دبي ستواصل نموها الإيجابي لكونها تستهدف مشترين متنوعين ومميزين لا يساومون على مستوى نمط حياتهم حتى في ظل تراجع إيراداتهم السنوية". 

 

وجاء هذا التصريح خلال حدث عقدته مجموعة "إل كيه بروبرتي"، المطور العقاري الرائد في استراليا، لتقديم مشروع "كابيتول جراند" بقيمة 2.1 مليار درهم إلى المستثمرين في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، وهو أول المشاريع الترفيهية من فئة 6 نجوم في مدينة "ملبورن" الاسترالية. 

 

وقال "كيستلمان": "اخترنا دبي لتقديم هذا المشروع العملاق لكون الإمارة تحتضن الكثير من فرص النمو للشركات العقارية عموماً، ومطوري العقارات الفخمة على وجه التحديد". 

 

واشتهر مشروع " كابيتول جراند" بأنه مشروع فاخر من شأنه أن يغير وجه مدينة "ملبورن" بسبب تفرده المطلق والميزات التي تعيد تعريف معايير الشقق السكنية الفاخرة في أستراليا. وسيضم المشروع ثلاثة مستويات من متاجر التجزئة الفاخرة، ومستوى أعلى من الوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى برج "إل كيه".

 

وتنظم مجموعة "إل كيه بروبرتي" ورشات عمل استثمارية للمستثمرين والمشترين المقيمين في دولة الإمارات ومنطقة الخليج وذلك حتى 7 يونيو المقبل في  بوابة البرج 48 في فندق سوفيتيل دبي وسط المدينة.

 

وفي معرض حديثه للمستثمرين، قال "كيستلمان": "نحن نفخر بأن نحتل موقع الريادة في القطاع العقاري بأستراليا من خلال اطلاق مشروع "كابيتول جراند". وقد أسعدتنا الردود الطيبة من المستثمرين في الإمارات والخليج عن هذا المشروع، حيث تخطت سمعة المشروع وصولنا إلى دبي وهو ما يدل على اطلاع المستثمرين في الإمارات على مشهد العقارات المميزة حول العالم بما فيها بلدنا".

 

وأضاف "كيستلمان": "نحن نفخر بتقديم تصميم استثنائي لمشروع "كابيتول جراند" وبرج "إل كيه". ويتجلى تفانينا في الوصول إلى تصميم مميز وسعينا إلى ضمان عائدات عالية على الاستثمار في هذا المشروع، بوضوح في حصول المشروع على سمعة طيبة في استراليا واعتباره جوهرة تاج مدينة ملبورن".

 

وعلّق "كيستلمان": "استطاع فريق عملنا المؤلف من المصممين الداخليين والمتخصصين في المبيعات والتجارة من تحقيق نجاح كبير في استراليا. ونعتقد بأننا سنحقق النجاح ذاته في الشرق الأوسط من خلال دبي. ولأننا على ثقة بأن مشروع "كابيتول جراند" سيكون معلماً رائداً عالمياً فإننا نتوقع عائدات استثمارية عالية للمستثمرين من كافة أنحاء العالم".

 

وأضاف: "يقدم المشروع اطلالات بانورامية ساحرة ومرافق ذات مستوى عالمي ومجمع تجزئة استثنائي. وسيحدد هذا المشروع معايير جديدة للفخامة في استراليا".

 

وأعلنت المجموعة بيعها حتى الآن أكثر من 200 مليون دولار استرالي (نحو 541.56 مليون درهم) من الوحدات في مشروع "كابيتول جراند". ويتضمن المشروع ثلاث مستويات من المحال التجارية الفخمة، ومجموعة من المساكن الفاخرة، وبرج "إل كيه" الاستثنائي. ويتألف البرج من 50 طابقاً وله تصميم عصري وشقق سكنية فخمة والمرافق عالية المستوى، بما في ذلك غرف خاصة لتناول الطعام، وغرف مسرح، ومكتبة، وصالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة. 

 

وسيكون بإمكان القاطنين في الطابق رقم 33 حتى الطابق الأخير عبور خاص لنادي "أزور" الذي سيضم صالة خاصة، ونادي رياضي، فضلاً عن مسبح استثنائي؛ وهو على شكل تحفة رائعة بيضاوية الشكل ستدهش أفق مدينة "ملبورن" وخليج "بورت فيليب". وعلاوة على ذلك، سيحظى جميع المقيمون في "كابيتول جراند" على خدمة ضيافة نيويوركية على مدار الساعة.

 

وأضاف "كيستلمان": "يسعدنا التعاون مع "باتيس سمارت" لإنشاء هذا المشروع من فئة 6 نجوم، والذي سيحظى بردود فعل طيبة في عالم العقارات الفاخرة".

 

وحصل المشروع حتى الآن على جائزة "أفضل المشاريع الشاهقة في أستراليا" و"أفضل مشروع تجزئة في استراليا" ضمن جوائز آسيا والمحيط الهادئ للعام 2016، وأفضل كمشروع فاره في المحيط وفقاً لاستطلاع موقع iProperty.com ماليزيا في العام 2015. 

 

واختتم "كيستلمان" بالقول: "لا يزال القطاع العقاري في "ملبورن" يحتضن الكثير من الفرص للمستثمرين الإماراتيين والخليجيين. ونحن نعتقد بأن مجموعة "إل كيه بروبرتي" ستكون البوابة للمستثمرين من منطقة الخليج الراغبين في الاستثمار في عقارات في الخارج".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة