١٧ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 25 أبريل, 2024 10:19 صباحاً |
مشاركة:

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

تعزيزاً لمكانتها كأسرع المطورين العقاريين نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة سمانا للتطوير العقاري مشروع "سمانا ليك فيوز" بقيمة مليار درهم (272.2 مليون دولار). يقع المشروع في مدينة دبي للإنتاج. ويقع المجمع السكني بجانب البحيرة في الحي، وهو استمرار لالتزام سمانا باستثمار 12.5 مليار درهم إماراتي (3.4 مليار دولار) في العقارات الإماراتية هذا العام.

يمتد البرجان التوأمان 3B+G+21 وB+G+2P+17 على مساحة 794,000 قدم مربع، ويوفران 1006 شقة مصممة بإتقان تشمل استوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. من المقرر افتتاح المشروع في تشرين الأول (أكتوبر) 2027، واعداً المستثمرين ومالكي المنازل والمستخدمين النهائيين بأسلوب حياة عالي الجودة وعائد استثماري مرتفع.

صرح عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: "يعد مشروع سمانا الجديد بدايةً لتوسيع نطاق مشروعاتنا لنقدم بعدًا جديدًا من التصاميم المخطط لبناؤها بالقرب من المشاريع المواجهة للبحر. يجمع المشروع بين الفخامة والراحة وأسلوب الحياة النابض بالحياة. نقوم بتطوير مشاريعنا بالقرب من الواجهات البحرية استجابةً لطلبات مستثمرينا الذين يفضلون المجمعات السكنية ذات الطراز القريب من المنتجعات، إلى جانب توفير أسعار تنافسية للمشترين والمستخدمين النهائيين."

يضم مجمع سمانا ليك فيوز مجموعة من المزايا الرئيسية، منها أحواض السباحة الخاصة في جميع الشقق وتقنية المنزل الذكي. تتضمن الشقق التي تتألف من غرفتي نوم غرفًا للخادمات أيضًا. كما تشمل وسائل الراحة أحواض سباحة للأطفال، ومسابح ترفيهية، ومناطق للشواء، وأنهار كسولة، وملاعب كرة سلة، ومناطق لتنس الطاولة، ومناطق كابانا، ومناطق للاستحمام، وصالات رياضية مائية داخلية وخارجية، ومناطق جلوس واستراحة، ومناطق إشعال النيران، ومنصات رش للأطفال، ومرافق غولف الواقع الافتراضي، وسينما خارجية، وحديقة ترامبولين، بالإضافة إلى وسائل الراحة العادية.

كما صرح عمران: "ان عقاراتنا شهدت ارتفاعاً في إمكانية تحقيق إيرادات الإيجار وزيادة رأس المال. وهذا لا يقتصر على جذب المغتربين في الإمارات العربية المتحدة، بل يشمل أيضًا جذب المستثمرين من الولايات المتحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الآسيوية."

يقدم مجمع "سمانا ليك فيوز" في مدينة دبي للإنتاج خطة سداد مريحة لمدة 8 سنوات، وخطة سداد لمدة خمس سنوات بعد التسليم، وخيار الأقساط الشهرية بنسبة 1% أو 0.5%، مما يجعل تملك المنازل في متناول المشترين. تبدأ الأسعار في المشروع من 639,000 درهم إماراتي (178,000 دولار أمريكي). ويعتبر مجمع سمانا ليك فيوز مغريا للمستثمرين الذين يسعون لعوائد عالية بعائد استثماري يبلغ 8%.

ومع استمرار شركة سمانا للتطوير العقاري الحائزة على جوائز في تجاوز الحدود في قطاع العقارات، فإن مجمع سمانا ليك فيوز يمثل شهادة على التزام الشركة الدائم بتوفير الرفاهية بأسعار معقولة والعيش بأسلوب المنتجعات وأسلوب حياة صحي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة