١٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 23 يناير, 2015 12:42 صباحاً |
مشاركة:

المشرق يفتتح فرع "مصرف المستقبل" في منطقة الكرامة

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن افتتاح أحدث فروع البنك في منطقة الكرامة في دبي، ليقدم للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصرفية المبتكرة، وذلك تماشياً مع استراتيجية التوسع التي ينتهجها البنك.

ويقع الفرع الجديد لبنك المشرق في قلب سوق منطقة الكرامة، ويمتد على مساحة 2695 قدم مربعة. ويقدم هذا الفرع خدمات "مصرف المستقبل"، الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية سريعة وذكية باستخدام أحدث الأجهزة التقنية.

وحضر الافتتاح الرسمي فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وشاكر زينل، الرئيس الإقليمي للفروع في المشرق و مجموعة من الإداريين إضافة إلى الموظفين والعملاء.

وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي للفروع في المشرق: "نحن فخورون بافتتاح فرع جديد لنا في منطقة سوق الكرامة، فهو موقع استراتيجي ويعد افتتاح هذا الفرع إنجازاً كبيراً ويؤكد أن استراتيجية التوسع التي ينتهجها البنك تسير على الطريق الصحيح. والأهم من ذلك، أننا ما زلنا مستمرين في تأكيد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة، وذلك لتقديم أفضل تجربة للعملاء. تُعدّ الخدمات التي نقدمها لعملائنا نقطة محورية في كل ما نقوم به، لذلك فإن فرع "مصرف المستقبل" (E-Cube) لن يساعدنا على القيام بذلك فقط، بل على تقديم خدمات مصرفية سريعة وذكية للعملاء.

ومن الجدير بالذكر، أن الفرع الجديد سيقدم خدمات المشرق الذهبي وذلك ليستفيد العملاء من خدمات إدارة الثروات والدعم. و يقدم الفرع خدماته من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً من السبت إلى الخميس
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة