١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 20 نوفمبر, 2016 6:55 مساءً |
مشاركة:

أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف يمنح الفائزين بجوائز التميّز بفرصة زيارة ألمانيا

شهدت دورة هذا العام من جوائز التميّز في مجال خدمة الغرف وإدارة المرافق وغسيل الملابس ترشيح 135 مشارك من موظفي هذه الأقسام في أرقى الفنادق في المنطقة. ويُنظم أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف هذه الجائزة لتكريم أصحاب الإنجازات الرائدة في حيث تمنح أربعة من الفائزين بالجائزة لهذا العام فرصة القيام برحلة إلى مصنع شركة ’كارشر‘ في ألمانيا.

 

وقال السيد ريتشارد نويرة، المدير العام لشركة ’كارشر الشرق الأوسط‘ في هذه المناسبة: "نشعر بالسعادة لمنح هذه الفرصة للفائزين بالجوائز في فئات مشرفي خدمة الغرف وموظفي خدمات المرافق، إذا سيتمكنون من التعرّف على عمليات التطوير والحلول التي تقدمها شركة ’كارشر‘ في مجال التنظيف، تبرز أهمية هذا النشاط بالنسبة لعملية التطوير في الشركة كون هؤلاء الأشخاص هم نفسهم المستهلكون النهائيون لمختلف التقنيات التي نقوم بتطويرها، حيث سيدخل المشاركون في نقاشات وسيعبرون عن آرائهم حيال ما يحتاجه هذا القطاع على المستوى الإقليمي".

 

وسيحظى فائز واحد من كل من الفنادق التالية، ’بولمان‘، و’أتلانتس النخلة‘، و’البستان روتانا‘ و’هوليدي إن‘ (الكويت) برحلة مدفوعة التكاليف تتضمن زيارة إلى المصنع ومقابلة المهندسين وموظفي قسم التنظيف في مقر الشركة بألمانيا. وأضاف السيد ريتشارد: "تعتبر هذه الفرصة نشاطاً مهماً بالنسبة لمهندسي الشركة هنا أيضاً، حيث تمكّنهم من استعراض آراء وردود الأشخاص الذين يستخدمون التقنيات التي نقوم بابتكارها في أعمالهم اليومية".

 

وتابع السيد نويرة حديثه عن الفعالية واصفاً أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التكنولوجيا بالمنصة الرائدة للقاء ممولي قطاع النظافة مع المستهلكين النهائيين والأفراد العاملين في الفنادق والمرافق. وأنهى السيد ريتشارد حديثه قائلاً: "لقد بلغ حفل توزيع الجوائز هذا العام مستوىً متقدماً من الجودة، وأسلوباً متميزاً لتقدير جهود العاملين في هذا القطاع، وأتوقع أن نعود للمشاركة العام القادم في هذه الفعالية الرائعة".

 

ومن جانبها قالت عضو لجنة التحكيم تاتيانا أحمد، مديرة خدمة الغرف وخدمة تنظيف الغرف المتخصصة في فندق ’جراند حياة‘ دبي، ورئيسة مجلس إدارة مجموعة موظفي خدمة الغرف الاحترافية: "من المهم جداً أن نعتني بجميع أفراد طاقم عملنا من مختلف المستويات ومن الطاقم الإداري لدينا نظراً لأنهم يتواصلون مباشرة مع الزبائن. فهم يقومون بمهام تفترض العديد من التحديات المستمرة ما يدفعه للتأقلم بشكلٍ مستمر مع إجراءاتنا المتغيّرة باستمرار، ما يعني أنهم بحاجة لفهم الكثير عن التقنيات المبتكرة حديثاً ويتعرفوا على آخر المستجدات. إن أغلبية الأفراد المرشحين للجوائز هم أشخاص فاعلين جداً، والفائزون اليوم من يتغلبون على تحديّات العمل ليوفروا خدمات متميزة".  

 

وعلق السيد جايارامان ناير، رئيس مجلس إدارة شركة ’فيرتشوال إنفو سيستمز‘ للمعارض والمؤتمرات، والتي تتولى تنظيم أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف على الحدث: "نتلقى ردود فعل إيجابية على جوائز التميّز منذ إطلاقتها للمرة الأولى، وقد شهدت جوائز التميّز نمواً ملحوظاً على مدى السنوات الماضية لتصبح أكبر وأفضل كل عام. ونسعى إلى إرساء التواصل بين مبتكري التكنولوجيا مع المستهلكين النهائيين لجعل قطاع الضيافة الإقليمي وقطاع التنظيف التجاري من بين الأفضل في العالم من خلال تقدير الخبراء في هذا القسم. وحقق أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التكنولوجيا لعام 2016 نجاحاً ضخماً، وقدّم عوناً كبيراً لجميع العارضين والشركاء في الفعالية على حد سواء".  

 

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض استمرت على مدار ثلاثة أيام واختتمت يوم الثلاثء على أرض مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات. واستقبل المعرض خلال أيامه الثلاثة آلاف الزوار، الذين شاركوا في فعاليات معرض ’التنظيف والنظافة العالمي‘، ومعرض ’جلف لوندريكس‘، ومعرض ’جلف كار ووش‘.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة