١٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 27 ديسمبر, 2017 12:14 مساءً |
مشاركة:

محمد خوري أفضل مدير عام فندق عربي/إماراتي لعام 2017

نال محمد خوري، مدير عام جولدن ساندز للشقق الفندفية وهي إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية، الجائزة الذهبية عن فئة  أفضل مدير عام فندق عربي/إماراتي لعام 2017، وذلك من قبل جوائز "هوسبيتاليتي إكسلنس" الشرق الأوسط في دبي.

 

وتستند  جوائز هوسبيتاليتي إكسلنس الشرق الأوسط على اختيار الفائزين  من خلال إجراء عملية تصويت عبر الانترنت، حيث تم ترشيح أكثر من 600 مرشح هذا العام من فئات مختلفة وشارك في التصويت أكثر من 100,000 مشارك.

 

وقال خوري عند استلامه للجائزة: "أود أن أعبر عن شكري وامتناني للذين أدلوا بأصواتهم والقائمين على تنظيم هذا الحدث من جوائز هوسبيتاليتي إكسلنس. ويسعدني أن يتم تكريمي على تلك الجائزة التي تشهد على مساهمتي الفاعلة في صناعة الضيافة، وأعتقد أن هذه الجائزة هي حافز لي للعمل بجد أكثر لضمان تأدية المهام والمسؤوليات لتبقى بمستوى تلك الجائزة."

 

وأضاف "أود أن أهدي هذه الجائزة لرئيس مجلس إدارة المجموعة وابنه الفاضل فيصل الموسى على دعمهما المستمر وثقتهما بي، كما أود مشاركة هذه الجائزة مع فريق العمل الذي ساهم في هذا النجاح".

 

ويشغل محمد خوري منصب المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية منذ 21 عامًا. وتعتبر جولدن ساندز للشقق الفندقية رائدة في مجال الشقق الفندقية في المنطقة لأنها تمنح نزلاءها شعورًا بالراحة كما لو أنهم في منزلهم، حيث يمكنهم استئجار غرف استوديو أو عائلية أو شقق تضم غرفتي نوم أو ثلاث على أساس يومي أو أسبوعي أو إستئجارها لمدة طويلة.

 

تقع جولدن ساندز للشقق الفندقية في مدينة دبي بالقرب من مراكز التسوق والمراكز التجارية والترفيهية.

 

وتُمنح جوائز هوسبيتاليتي إكسلنس الشرق الأوسط لأفضل المؤسسات في صناعة الضيافة تقديرًا لما تظهره من مهارة وإبداع ونجاح في صناعة الضيافة التي تزدهر بقوة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة