٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 25 فبراير, 2024 8:51 صباحاً |
مشاركة:

شركة NOV تعلن عن افتتاح مقرها الإقليمي في الدمام، المملكة العربية السعودية

 أعلنت شركة NOV Inc. (المُشار إليها اختصارًا باسم "NOV")، الشركة الرائدة في قطاع توفير التكنولوجيا والمعدات لصناعة الطاقة العالمية، عن إنشاء مقرها الإقليمي في الدمام، المملكة العربية السعودية. يبرهن إنشاء المقر الإقليمي أيضًا على التزام شركة NOV الراسخ تجاه المنطقة وتقديم منتجات وخدمات وحلول استثنائية لعملائها الكرام في هذا السوق بالغ الأهمية.

 

ويقع المرفق الذي تم افتتاحه في برج غرفة الدمام الشرقية المرموق، وسيكون بمثابة مركز محوري لعمليات NOV في الشرق الأوسط وسيضم فريقًا موهوبًا من القيادة التنفيذية والمهندسين والمهنيين. وتهدف شركة NOV من خلال دمج هذه الوظائف الحيوية في المجتمع داخل مدينة الدمام، إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتعزيز التعاون الوثيق مع أصحاب المصلحة الإقليميين، وزيادة تعزيز مكانتها في السوق.

 

وإحياءً لذكرى إنشاء المقر الإقليمي لشركة NOV، أقيم حفل خاص استضافه معالي وزير الاستثمار خالد الفالح وحضره السيد Clay Williams، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة NOV. وألقى الحدث، الذي أقيم في الرياض، الضوء على جهود التعاون بين شركة NOV ووزارة الاستثمار، مع التشديد على الرؤية المشتركة لدفع النمو الاقتصادي، وتعزيز الابتكار، وترسيخ نظام مزدهر للطاقة في المنطقة.

 

"يُشكِّل قرار شركة NOV بإنشاء مقر إقليمي في المملكة العربية السعودية خير برهان على الاعتراف بالبنية التحتية ذات المستوى العالمي ورأس المال البشري في المملكة ودورها كمركز عالمي رائد للطاقة. تلعب المساهمات المُقدَّمة من خلال برنامج المقر الإقليمي دورًا فعَّالاً في تعزيز دور المملكة العربية السعودية كطرف محفز للتنمية الاقتصادية في منطقة الخليج والشرق الأوسط الكبير،" حسبما صرَّح معالي وزير الاستثمار خالد الفالح.

 

وعلى صعيد آخر، صرَّح Clay Williams، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة NOV قائلاً: "تعتبر المنطقة الشرقية موقعًا مثاليًا للمقر الإقليمي لشركة NOV نظرًا لما تتمتع به من موقع استراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأثيرها الكبير في عمليات النفط والغاز، وبيئة الأعمال المزدهرة فيها". "سيساعدنا هذا الأمر في تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وتعزيز استجابتنا للتحديات، فضلاً عن ترسيخ مكانتنا في السوق في هذه المنطقة الحيوية."

 

"تنتابنا حالة من الحماس الشديد نحو انتهاز الفرص التي يوفرها مقرنا الإقليمي في الدمام"، حسبما أفاد الدكتور عادل بادغيش، الرئيس والمدير الإداري لشركة NOV صاحب الجنسية السعودية في الشرق الأوسط. "يؤكد هذا الاستثمار التزامنا طويل الأمد تجاه المنطقة ومدى تفانينا في تقديم منتجات وخدمات استثنائية لعملائنا. نحن نتطلع بشغف إلى التعاون الوثيق مع شركائنا وعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحفيز روح الابتكار وتقديم حلول ذات قيمة مضافة."

 

تتمتع شركة NOV في ظل أعمال توسُّعها المستمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بموقع استراتيجي لدفع التكنولوجيا والابتكار في صناعة النفط والغاز في المنطقة. يوفر برج غرفة الدمام الشرقية أحدث وسائل الراحة كما يمتلك موقعًا استراتيجيًا، مما يجعله الخيار الأمثل لإنشاء المقر الإقليمي لشركة NOV. ولن تدعم مرافقها وبنيتها التحتية المصمَّمة على أحدث طراز خطط نمو الشركة فحسب، بل ستسهل أيضًا استقطاب أفضل المواهب من المنطقة واستبقائها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة