٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | السبت 8 أكتوبر, 2016 7:55 صباحاً |
مشاركة:

باناسونيك تقدم أفضل حلول الأعمال في فعالية جيتكس 2016

تستعرض شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ مجموعة حلول الأعمال المستقبلية المبتكرة، خلال ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘، والذي سينعقد في الفترة الواقعة بين 16 و20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وستقوم الشركة المصنّعة اليابانية بعرض مفاهيم مبتكرة رائدة، مع وضع الفعاليات الكبرى مثل ’إكسبو 2020‘ في دبي أو كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر نصب أعينها، بالإضافة إلى مشاريع كبرى أخرى تتوافق مع رؤية المنطقة الهادفة لتبني أحدث التطورات التقنية المؤدية لعالم ذكي متصل.

وقال السيد شينيتشي واكيتا، المدير الإداري لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘، متحدثاً عن مشاركة ’باناسونيك‘ في الفعالية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة: "يعتبر ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ المنصة المثالية لنا لعرض منتجاتنا الرائدة في القطاع والحلول التي تساعد على تعزيز كفاءة الأعمال، كونه أكبر فعالية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسنقدم فيه تقنيات مبهرة ومنتجات ثورية ستشكل ’أفضل حلول الأعمال‘ في مجالات العرض البصري والاتصالات الذكية وحلول المراقبة".

وتعتبر شركة ’باناسونيك‘، التي تتخذ من مدينة أوساكا في اليابان مقراً لها، شركةً رائدةً عالمياً في مجال تطوير وصناعة أحدث المنتجات والحلول ذات الجودة العالية للعملاء في القطاعات السكنية وغير السكنية والتنقل والتطبيقات الشخصية. وتنخرط الشركة في عدة مشاريع للمدن الذكية وإنترنت الأشياء حول العالم، مع مجموعة من المشاريع الرائدة مثل بلدة فوجيساوا الذكية المستدامة ومشاريع النقل في مدينة دنفر الأمريكية. وتعتبر الشركة رائدةً في مجال توفير الأجهزة والحلول المتطورة لمختلف القطاعات بما في ذلك قطاعات النقل والطاقة والبنية التحتية والبيئة والصحة والأمن والحياة المجتمعية.

ستكون ’باناسونيك‘ حاضرة في القاعة 3 الجناح B3-1 خلال فعاليات معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘ المزمع عقده في دبي بين 16 و20 أكتوبر 2016

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة