١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 21 أبريل, 2024 9:49 صباحاً |
مشاركة:

راكز تستعرض حلول تأسيس الأعمال المتاحة للمستثمرين الألمانيين في معرض هانوفر ميسي 2024

تستعد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) للمشاركة في معرض هانوفر ميسي، أحد أكبر المعارض الصناعية والتجارية على الصعيد العالمي والذي سيُقام في الفترة بين 22 و26 من الشهر الجاري في ألمانيا. وتأتي هذه المشاركة لتؤكد تركيز راكز الاستراتيجي على السوق الألماني بالإضافة إلى التزامها الراسخ بدعم المستثمرين من ألمانيا وشتى أنحاء العالم لتوسعة نطاق عملياتهم التجارية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وسيتواجد فريق راكز من خبراء تأسيس الأعمال خلال المعرض للتواصل مع المستثمرين العالميين والعاملين في مختلف القطاعات بما في ذلك التصنيع والأتمتة والبحث والتطوير وبرنامج الصناعة 4.0 وغيرها الكثير. وسيستعرض فريق راكز كذلك الفرص التجارية والاستثمارية الهائلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة. وتُعد هذه المبادرة جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها راكز من أجل دعم نمو الصناعات المبتكرة وتوسعة نطاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة من مكانة إمارة رأس الخيمة كمركز تجاري مزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن جهته، قال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: "تؤكد مشاركتنا في معرض هانوفر ميسي التزام راكز باستعراض فرص الأعمال والاستثمار المتعددة في إمارة رأس الخيمة أمام المستثمرين الألمانيين في مختلف القطاعات. تحتضن راكز اليوم ما يقارب 1000 شركة ألمانية مزدهرة بالإضافة إلى آلاف الشركات الأوروبية الأخرى والتي تستفيد من الخدمات والحلول المبتكرة المخصصة التي نطرحها. ونسخر جهودنا بشكل مكثّف لاستمرارية هذه الشركات في ممارسة أعمالها ودفعها نحو النمو والازدهار." وأشار جلاد إلى أن مكتب راكز في ألمانيا يعزز التزام الهيئة بتقديم الدعم للشركات الألمانية وتلبية كافة المتطلبات اللازمة لتسهيل دخولها أسواق دولة الإمارات والازدهار فيها.

 

ومن أبرز الشركات الألمانية المزدهرة والعاملة في مجتمع أعمال راكز شركة مايكو جلف المختصة في مجال صناعة معدات التهوية وشركة كناوف راك الرائدة في مجال صناعة منتجات الجبس وشركة هيفر ميدل إيست العاملة في مجال صناعة المعدات الثقيلة وتصليح الآلات وشركة إينوكلاد ميدل إيست المتخصصة في مجال البناء وصناعة الهياكل الفولاذية وأعمال التكسية بالإضافة إلى شركة يوروستار ريل استيت سيرفيسز والتي تقدم خدمات عقارية متخصصة.

 

تدعو راكز جميع المستثمرين لزيارة منصتها في معرض هانوفر ميسي للاطلاع على حلولها المتعلقة بتأسيس الأعمال ولمعرفة الوسائل التي تقدمها لمساعدة الشركات في دخول سوق منطقة الشرق الأوسط تحديداً والأسواق العالمية عموماً بفعالية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة