٠٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 31 أكتوبر, 2016 12:46 مساءً |
مشاركة:

استعدوا للانتخابات الرئاسية الأمريكية مع برامج متخصصة وأفلام مستوحاة من هذه المناسبة فقط على OSN

في الوقت الذي يحتدم فيه السباق الرئاسي نحو البيت الأبيض مع إعلان النتائج النهائية في 8 نوفمبر، تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، للمهتمين بالانتخابات الرئاسية الأمريكية فرصة متابعة أحدث المستجدات في هذه الانتخابات التي تعد الأكثر حماساً في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عقود.

 

كونوا على موعد مع تغطية شاملة لمجريات يوم الانتخابات من خلال OSN Play وخدمة الفيديو حسب الطلب On Demand. حيث تم إعداد قائمة المحتوى الخاص بهذه المناسبة بعناية فائقة لتتضمن برامج وأفلام حول الانتخابات الرئاسية، مع إمكانية مشاهدة كافة المناظرات التي تمت بين المتنافسين ليبقى المشتركون على اطلاع بكل التفاصيل.

 

وبضغطة زر، يمكن للمشتركين مشاهدة أفلام دراما سياسية مستوحاة من قصص واقعية، بما في ذلك تجسيد أنتوني هوبكينز المميز لشخصية الرئيس نيكسون في الفيلم الشهير Nixon، إضافة إلى فيلم All the Way الذي يتابع الأحداث المتسارعة التي أعقبت اغتيال الرئيس جون إف كينيدي؛ وفيلم Thank you Mr. President، القصة المشوقة التي تروي حكاية الصحافية السياسية هيلين توماس على مدى 60 عاماً، والتي تعرف بين الرؤساء الأمريكيين بصفتها "السيدة الأولى في الصحافة".

 

وهنالك أيضاً المقاربات الطريفة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث يمكن للمشاهدين متابعة التحليلات الرائعة والمسلية لبرنامج Last Week Tonight with John Oliver حصرياً على OSN First HD- Home of HBO يوم الإثنين من كل أسبوع عند الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ وبرنامج Last Night with Seth Meyers فقط على OSN First Comedy من الخميس إلى السبت عند الساعة 11.30 مساءً بتوقيت السعودية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة